انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نيسان ألتيما 2019 تعود في منافسة مباشرة مع تويوتا كامري وهوندا أكورد وشيفروليه ماليبو، بتصميم جديد كلياً في الخارج والداخل ومساحة أوسع بالمقصورة والمزيد من التقنيات المتطورة.

تصميم السيارة مستوحى من Vmotion 2.0 الاختبارية، بشبكة تهوية جديدة ومصابيح أمامية أنحف، بينما تتبنى لوحة العدادات تصميم أكثر بساطة من السابق، بشاشة معلومات ترفيهية 8.0 إنش مشابهة للتابلت، بتطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بينما المقاعد جديدة وتوفر المزيد من الراحة والدعم.

تجربة قيادة نيسان ألتيما 2019 تكشف مقدار تحسُّنها مقارنة بالسابق

النسخ الأساسية حصلت على محرك 2.5 لتر بأربع سلندرات بقوة 188 حصان وعزم دوران 240 نيوتن.متر، متصل بجير متغير باستمرار محسّن عن الماضي، مع إمكانية اختيار نظام دفع رباعي لأول مرة في سيدان بأربعة أبواب لنيسان.

النسخ الأكر قوة تأتي بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر بأربع سلندرات بمعدلات ضغط متغيرة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، بقوة 248 حصان وعزم دوران 370 نيوتن.متر، متصل بجير متغير باستمرار CVT ونظام دفع أمامي.

وتحظى ألتيما الجديدة بحزمة واسعة من أنظمة مساعدة السائق، مثل الكبح التلقائي للطوارئ بخاصية رصد المشاة، والتحذير من مغادرة حارة الطريق، ورصد النقطة العمياء المبني على الرادار، والتحذير من السيارات العابرة من الخلف.

ربما أهم إضافة هي نظام ProPilot Assist لنيسان بخاصيات قيادة شبه ذاتية، والتي تتعاون مع أنظمة البقاء في حارة الطريق والتحكم المتكيف في السير للمساعدة في التوجيه لفترات محدودة من الوقت.

هذا ويرى مراجع مجلة Edmunds بأن ألتيما 2019 تمثّل تحسناً جذرياً مقارنة بجيلها السابق وأنها تقدم قيمة حقيقية مقابل سعرها، ما يجعلها لاعباً قوياً يضاهي كامري وأكورد بسهولة.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل