المربع نت – أوبرا – كشف فريق تيتشيتاه عن سيارته الجديدة للموسم الخامس في مدينة فرساي الفرنسية والذي سيشارك في بطولة السلسة الكهربائية، الفورمولا E التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات عن تفاصيل كاملة لسيارتها “DS E-TENSE FE19” المزودة بتقنية الـ “دي إس” للجيل الثاني كما أكد رسميا بتشكيلة سائقيها.

الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي 15

الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي

وسيتسابق الفريق الصيني كمصنع بالكامل لأول مرة بعد ان ابرم إتفاقا مع شركة “دي أس” للتكنلوجيا ليصبح أسم الفريق “دي اس  تيتشيتاه”، بعد إلغاء العقد الذي يربطها بـ”فيرجن ريسينغ” لثلاث مواسم وقبل ذلك عملهم كزبون لفريق رينو في السابق. وتتميز السيارة الجديدة التي ظهرت في حدث خاص في فرساي بأغلبية اللون الذهبي التي تغطي الهيكل الرئيسي.

يذكر أن فريق تيتشيتاه إحتل بالمركز الثاني لترتيب الصانعين لموسم 2017/2018 خلف فريق أودي في حين أحرز سائق تيتشيتاه، فيرن لقب بطولة العالم برصيد 198 نقطة حيث فاز بأربع سباقات فيما وأحرز زميله أندريه لوتيرر المركز الثامن في أول موسم له برصيد 64 نقطة.

وسيحتفظ الفريق بتشكيلة السائقين السابقة من حامل لقب البطولة الفرنسي جان- إيريك فيرن (سائق الفورمولا 1 السابق لفريق تورو روسو)  والألماني أندريه لوتيرر( الفائز بسباق لومان 24 ساعة ثلاث مرات وسبق له المشاركة في فورمولا 1 ).

وتستعد السلسة الكهربائية للموسم الخامس، الجولة الأولى من منافسات الفورمولا اي والتي ستنطلق من عاصمة المملكة العرية السعودية، الرياض وبالتحديد في مدينة الدرعية شمال العاصمة في الـ 15 من شهر ديسمبر المقبل والتي ستشهد بدورها سيارات أقوى بتمتعها بطاقة وبطاريات بسعات أكبر، إضافة إلى التخلي عن تبديل السيارات في منتصف السباق، كما كانت عليها في المواسم الأربعة السابقة.

https://instagram.com/p/BoaqL2ih9f_/

الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي 16
الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي 17
الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي 18
الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي 19
الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي 20

الكشف عن سيارة فريق تيتشيتاه من الجيل الثاني للموسم الخامس لبطولة الفورمولا اي 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل