انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أوبرا – تمكن حامل لقب البطولة وبطل العالم أربع مرات البريطاني لويس هاميلتون من تحقيق قطب الإنطلاق الأول للمرة الـ 79 في مسيرته الإحترافية تحت الأضواء الكاشفة في أفضل لفاته في مسيرته ليحتل مركزاً مفاجئاً في السباق الليلي في نسختها الـ 11، الجولة الخامس عشر لجائزة سنغافورة الكبرى من بطولة الفورمولا 1 متقدما على سائق ريد بل ماكس فيرشتابن في المركز الثاني فيما أتى منافسه في البطولة الألماني سيباستيان فيتيل في المركز الثالث بفارق 0.6 ثانية.

لويس هاميلتون أول المنطلقين في سباق سنغافورة الليلي 1
وسجل هاميلتون التوقيت الأسرع بين جميع المتنافسين بزمن قدره دقيقة واحدة و 36.015  ثانية على إطارات الهايبر-سوفت الزهرية اللون وهو زمنٌ أسرع بـ 3.4 ثانية من زمن قطب إنطلاقته الأوّل للعام الماضي.

لويس هاميلتون أول المنطلقين في سباق سنغافورة الليلي

وعبر لويس هاميلتون عن فرحته لتحقيق قطب إنطلاقة مذهلة قائلاً: “واو. لقد شعرت بان هذه اللفة كانت بمثابة سحر وانا لا أعرف مين أتت.”

وتابع:”أنا سعيد للغاية، إنها واحدة من أفضل اللفات التي سأتذكرها دائما”

لويس هاميلتون لم يكن متوقعا ابدا بانه سيتمكن من تحقيق قطب الإنطلاقة الخارقه لانه أخفق في تحسين توقيته في اللفة السريعة الأخيرة مرتكبا بعض الأخطاء في النعطف السابع متوقعا من ملاحقيه كسر رقمه ولكن لم يتمكن منافسه الألماني او سائق ريد بل الهولندي من تحسين توقيتيهما .

وجاء فالتيري بوتاس، زميل هاميلتون بالفريق  في المركز الرابع تاركا خلفه ابن بلده سائق فيراري كيمي رايكونن في المركز الخامس، بينما اتى سائق الأسترالي دانيال ريكاردو سائق ريد بل بالمركز السادس

وأتى سائق هاس رومان غروجان في المركز الثامن ليفصل بين ثنائي فريق  ريسنج بوينت فورس إنديا سيرجيو بيريز وإستيبان أوكون في المراكز السابع والتاسع، فيما أكمل نيكو هولكنبرغ سائق فريق رينو المركز العشرة الأولى.

وأتى السائق الإسباني المخضرم سائق مكلارين خارج النقاط في المركز الـ 11.

لويس هاميلتون أول المنطلقين في سباق سنغافورة الليلي 2

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل