انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أوبرا –  أعلن فريق ريد بل المشارك في بطولة العالم للفورمولا 1 الإثنين أن السائق الفرنسي بيار غاسلي سيقود لصالحه قادما من فريق تورو روسو-هوندا  إبتدا من الموسم 2019 الى جانب الهولندي ماكس فيرشتابن، وذلك خلفا للأسترالي دانيال ريكياردو الذي سينتقل بدوره الى رينو.

Image result for gasly

غاسلي بديلا لريكاردو في الريد بل لموسم 2019

وفي الجولة الثانية من سباقات هذا الموسم وبالتحديد على حلبة صخير، أدهش الفرنسي الشاب الجميع ليحلفي المركز الرابع في موسمه الأول في الفورمولا 1 وتابع غاسلي لكسب النقاط لفريقه (رديف ريد بل) إذ حل سابعا في سباق موناكو وسادسا في السباق الأخير قبل العطلة الصيفية في المجر.

وبعد ان قرردانيال ريكاردو الرحيل من الفريق النمساوي بعد أن إنضم اليه في عام 2014 قادما من سكوديريا تورو روسو، سيحل غاسلي بدلا من الأسترالي في الموسم القادم.

وقال الفريق النمساوي “بيار الذي تذوق المنافسة في الفورمولا 1 للمرة الأولى العام الماضي، بانضمامه الى فريقنا الشقيق،  سكوديريا تورو روسو اعتبارا من سباق ماليزيا 2017، قد قدم مستوى رائعا في موسمه الأول الكامل في الرياضة هذا العام، لاسيما قيادته الرائعة في سباق البحرين حيث حل رابعا، وإنهائه سباقين آخرين بين العشرة الأوائل في النصف الأول من الموسم”.

 يذكر أن فريق ريد بل عانى هذا الموسم بسبب المشاكل والانسحابات، لكنه تمكن من الفوز بثلاثة سباقات، إثنان منها عن طريق ريكياردو الذي يحتل المركز الخامس في الترتيب العام مباشرة أمام زميله فيرشتابن قبل 9 سباقات على نهاية الموسم.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل