انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أوبرا – كشف سائق فريق مكلارين الإسباني فيرناندو الونسو بأنه رفض عرضا من فريق ريد بل الذي سيتسابق بمحركات هوندا العام القادم قبيل إعلان إعتزاله الفورمولا 1  ليكون بديلا للسائق الأسترالي دانيال ريكاردو الذي سيحل مكان كارلوس ساينز الإبن في فريق رينو.

View image on Twitter

فيرناندو الونسو يكشف رفضه لعرض فريق ريد بل

قال الونسو لشبكة ‘سكاي نيوز’ الذي أعلن عن إعتزاله في منتصف الموسم خلال العطلة الصيفية في المؤتمر الصحفي ليوم الخميس لجائزة بلجيكا الكبرى بأنه توصل الى القرار الحكيم ليعتزل سباقات الفورمولا 1 ولم ينكر إذ أعترف بأنه لم يكن بمقدوره إيجاد السيارة المنافسة لتحقيق الفوزلعدة سنوات.

يذكر أن فريق ريد بل نفى بأنه قدم عرضا للتعاقد مع السائق الإسباني عوضاً لدانيال ريكاردو. وفي المؤتمر الصحفي، ذكر الونسو بأنه تم إرسال “العرض له من الفريق نفسه أكثر من مرة.” لهذا العام. إلا ان مدير فريق ريد بل، كريستيان هورنر قال بعد يوم من إعلان دانيال ريكاردو مغادرة الحظيرة النمساوية بأن الفريق لم يريد التعاقد مع الإسباني ابدا وذلك لخلق الفوضى وراء الكواليس.

حاليا، الونسو يشارك في سباقات بطولة التحمل “WEC” لفريق تويوتا بجانب الفورمولا 1، علما بأنه خاض ثلاث سباقات تحمل الى الان وفاز بها. ومن ضمن هذه السباقات التي فاز بها، سباق لو مان ذو الـ24 ساعة ليكون قريبا من تحقيق لقب التاج الثلاثي الذي ينقصه فوزا واحدا، الا وهو الفوز في سباق “إندي 500” وهذا ما سيسعى اليه الإسباني بعد تركه لرياضة الفورمولا 1.

الجدير بالذكر بأن سائق تورو روسو (رديف ريد بل)، الفرنسي بيار غاسلي تم ترقيته ليزامل الهولندي ماكس فيرشتابن في فريق ريد بل. ولم يعلن بعد عن بديل غاسلي زميل النيوزلندي بريندون هارتلي في فريق تورو روسو.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل