المربع نت – وصلتنا مزيد من التفاصيل حول السائح البريطاني الذي تسبب في مخالفات بقيمة 170,000 درهم إماراتي بسيارة لامبورجيني هوراكان مستأجرة، أثناء قضاءه عطلة في دبي.

اسمه فرح هاشي، وهو بريطاني الجنسية يعيش في مدينة نيوبورت بويلز، وكما ذكرنا سابقا فقد صدرت له 25 مخالفة سرعة في شارع الشيخ زايد أثناء قيادته السوبركار بسرعات تتخطى 200 كم/س.

تفاصيل سائح دبي المرتكب مخالفات بقيمة 170 ألف درهم

وحسب جريدة ذا صن البريطانية، فإن الشاب عمره 25 عاما، والد طفل وحيد، عاطل عن العمل، لديه إعاقة حيث أن إحدى قدميه أقصر من الأخرى، ويقود في حياته اليومية فوكسهول كورسا معدلة خصيصا لحالته.

هو حاليا لا يستطيع الخروج من دبي بعد حجز شركة التأجير جواز سفره لقاء السيارة، ورفضها إعادته حتى دفعه الغرامات، كما أن شقيقه عدنان هاشي سافر الآن إلى دبي في محاولة لتسوية المشكلة.

وعلق عدنان على ذلك قائلا: “منذ أن كان طفلا صغيرا، فرح كان مجنونا بالسيارات، أصدقاؤه كانوا قد دعوه إلى دبي لقضاء العطلة، وهم الذين يمتلكون اللامبورجيني، إذ لديهم صالة عرض في دبي وسألوه إذا كان يريد قيادتها، وعندما توجه لإعادتها بعد قيادتها، رفضوا إعادة جواز سفره حتى دفع الغرامات”، وأضاف: “لكن أخي ليس مالك السيارة وهم مالكوها، يجب عليهم دفع الغرامات، سوف أسافر اليوم إلى دبي وأحاول حل المشكلة، لديه زوجة وابن صغير ينتظران عودته بشوق”.

من ناحيته، صرح محمد إبراهيم مالك شركة التأجير إلى ذا صن: “إنني أريد فرح أن يقوم بالشيء الصحيح وحسب، لا أريد التورط بهذه المشكلة، ليس أنا من يدين له بالمال، إنما حكومة الإمارات العربية المتحدة، لكنه إن لم يدفع، سيرتد الأمر عليّ. إن عملنا التجاري صغير، وهذا يضر بنا”.

مما يبدو، فرح لم يكن يعلم أساسا بقوانين المخالفات المرورية في الإمارات.. وعلى كل حال سنتابع معكم تفاصيل الواقعة عند توفر المزيد عنها.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 12 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 3 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل