9 أغسطس، 2018 11:00 م منذ 2 أشهر, 1 أسبوع

“بالصور” نظرة على مرسيدس مايباخ SUV الاختبارية وفخامتها الداخلية والخارجية

A A A

المربع نت – قدمت مرسيدس مايباخ فيجن “الفخامة القصوى” كي تدمج بين السيارات الليموزين فائقة الفخامة ومظهر سيارات SUV ذات المظهر الجريء العريض والمقصورات الفخمة، كي نرى سيارة من نوع جديد بالفئة العليا من السيارات الفاخرة، لذا دعونا نتعرف اليوم عليها بمزيد من التفصيل.

يأتي نموذج مايباخ فيجن بطول 5.79 متر على جنوط 24 إنش بتصميم عملاق جاذب للأنظار، حيث يقدم النموذج تجربة قيادة فريدة، وهو ما يأتي بفضل أربعة محركات كهربائية مع بطارية بقدرة 80 كيلو واط بقوة إجمالية تبلغ 750 حصان وسرعة قصوى محددة عند 250 كم/س، باﻹضافة إلى مدى شحن يكفي مسافة 500 كم.

يُعد اللون اﻷحمر المعدني هو المفضل في الصين كونه يرمز للحظ، بينما تجذب الداخلية البيضاء المشترين بشرقنا الأوسط، حيث أننا نفضل الألوان الفاتحة، وهو ما ينجح في جعل النموذج جذاب بالعديد من اﻷسواق، ولكن رغم ذلك يعاني هذا النموذج من مشكلة أساسية تتمثل في اﻹرتفاع الكبير عن اﻷرض بما يعوق الدخول بسهولة إلى المقصورة.

ولكن فور الدخول للمقصورة، نرى داخلية ذات أضواء مبهرة مستوحاة من المركبات الفضائية، مع زخرفات من اللون، اﻷبيض المائل للصفرة وسقف زجاجي مزدوج مع عمود مستمر إلى نهاية السيارة كي يفصل النافذة الخلفية أيضاً فيما يشبه سيارات اﻷربعينات مع وجود زرار لتحويل السقف الزجاجي إلى زجاج غير شفاف كسقف طراز SL رودستر، وتضم الداخلية العديد من الزخارف غير المألوفة بمواد مثل الخشب، الجلد واﻹضافات ذات لون الذهب الزهري مع عناصر عالية التقنية.

هذا وتأتي المقصورة الخلفية مع مقاعد مستوحاة من اﻹستراحات الفاخرة مع مجموعة شاي وتحكم إلكتروني بدرجة حرارته.

تم صنع النموذج بالكامل يدوياً لذا هناك الكثير من القيود على قيادته بسبب تكلفته التي تتعدى ملايين الدولارات، ولذا تسمح الشركة بقيادة السيارة برفق للغاية مع الحفاظ على سرعات منخفضة.

لذا إجمالا، مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى ككل تعطينا نظرة على ما ستبدو عليه أفخم سيارات الصانعة الألمانية مستقبلاً.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

 

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى