انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت صور تجسسية جديدة لمرسيدس GLC-Class الجيل القادم أثناء اختبارها، وبينما تم تمويه الجسد الخارجي بالكامل، تظهر بعض تفاصيل الداخلية بوضوح – بخلاف قطع القماش التي تغطي جزء منها.

أول ما يظهر للعيان هي شاشة رقمية ضخمة تغطي نصف لوحة القيادة.. لتحتل العدادات والقياسات الجزء المقابل للسائق من الشاشة، بينما جزء المنتصف يغطي المعلومات الرئيسية المنقولة من أجهزة استشعار السيارة لمراقبة وفحص أي مشاكل قد تواجه الـ SUV في الطريق، وأخيرا الجزء المخفي من الشاشة الضخمة غالبا يحتوي على نظام المعلومات الترفيهية.

مرسيدس GLS الجيل القادم تكشف داخليتها بصور تجسسية 1

أسفل الشاشة يمكن ملاحظة أربع فتحات هواء، وبينما يغطي القماش تفاصيل الداخلية الأخرى، نرى المقود الثلاثي الجديد متعدد المزايا.

خارجية السيارة مموهة بشكل محكم ولكن نرى بوضوح أن GLS-Class هي سيارة SUV كبيرة وصندوقية مجهزة لمنافسة بي إم دبليو X7 القادمة ولاند روفر رنج روفر.

مجال المحركات سيأتي من S-Class، كما أن وزن السيارة سينخفض مقارنة بالجيل الحالي بفضل استخدام منصة جديدة أخف وزناً.

الموديل سيحصل على إصدار AMG عالي الأداء بمحرك V8 تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر، بالإضافة إلى إصدار مايباخ الفاخر بشكل خارجي مشابه ولكن بمواد أكثر جودة في الداخل.

من المرتقب طرح الجيل الثاني من مرسيدس GLS في الأسواق في 2019، ما يعني إمكانية تدشين السيارة بشكل رسمي قبل نهاية العام الجاري.

مرسيدس GLS الجيل القادم تكشف داخليتها بصور تجسسية 2 مرسيدس GLS الجيل القادم تكشف داخليتها بصور تجسسية 3 مرسيدس GLS الجيل القادم تكشف داخليتها بصور تجسسية 4 مرسيدس GLS الجيل القادم تكشف داخليتها بصور تجسسية 5 مرسيدس GLS الجيل القادم تكشف داخليتها بصور تجسسية 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل