انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سيارتي لا تبنى في أمريكا، لا علاقة لها بها بأمريكا، يتم بناؤها في أمريكا وتشجع الصناعة المحلية، مع ذلك، ضرائب ترامب ستصيبها.

صناعة السيارات متشابكة في بعضها، ونحن نتحدث عن إحدى قلوبها النابضة، الولايات المتحدة، ذلك يعني أنه حال فرض الضرائب بالكامل، سترتفع التكلفة على الشركة التي تصنع صندوق التروس وترسله إلى كاليفورنيا لاستخدامه بتجميع سيارة، والتي بدورها تصل إلينا بالشرق الأوسط.

ضرائب ترامب قد ترفع أسعار السيارات في الشرق الأوسط 1

كما أن شركات السيارات لو ارتفعت عليها التكاليف بهذا الشكل، ستكون مجبرة على إعادة هيكلة تسعيرة موديلاتها حول العالم، ذلك يتضمنه بالطبع الشرق الأوسط، وحتى المستهلك الأمريكي نفسه الذي تصنع سيارته في بلده.

الاتحاد الأوروبي والدول وصانعات السيارات مستمرة بالضغط على ترامب لإلغاء تطبيق الضريبة، لكن لا أحد يمكنه التنبؤ بتصرفات الرئيس الأمريكي، حيث كل ما يسعى إليه هو إجبار الشركات على بناء موديلاتها في بلاده، دون إلقاء بال للتبعات التي سيخلفها.

الجدير بالذكر أن المحللين أجروا دراسة ونتج عنها بأن الأسعار سترتفع بين 1,000-4,000$ (3,750-15,000 ريال) حال تطبيق ضريبة ترامب على السيارات، ما أدى إلى تصريح تويوتا بأنها تفكر في سحب بعض موديلاتها من السوق الأمريكي كون ارتفاع التكلفة سيقتل المبيعات.

ضرائب ترامب قد ترفع أسعار السيارات في الشرق الأوسط 2 ضرائب ترامب قد ترفع أسعار السيارات في الشرق الأوسط 3 ضرائب ترامب قد ترفع أسعار السيارات في الشرق الأوسط 4 ضرائب ترامب قد ترفع أسعار السيارات في الشرق الأوسط 5 ضرائب ترامب قد ترفع أسعار السيارات في الشرق الأوسط 6 ضرائب ترامب قد ترفع أسعار السيارات في الشرق الأوسط 7

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2019 في الدمام بسعر 69 ألف ريال سعودي

قبل يومين
69,000 ريال سعودي
الدمام

شفروليه سلفرادو 2019

قبل يومين
139,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C 300-Class 2019

قبل يومين
159,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل