انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – دشنت بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه أمام العالم مؤخرا، واليوم ظهرت نسختها الكشف لأول مرة بلا تمويهات.

صحيح أن ظهورها لم يكن مفاجئا كون بي إم دبليو أكدت سابقا أنها ستطلقها إلى جانب جران كوبيه، إلا أننا بالنهاية رأيناها قبل تدشينها الرسمي وذلك أثناء جلسة تصوير مقاطعها التسويقية الرسمية باسكتلندا.

بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 ترصد بلا أي تمويهات

تمتلك الفئة الفئة الثامنة الكشف شرائط كروم بجوانبها، كما أن سقفها قماشي ليّن وليس صلبا قابلا للطي توفيرا للوزن، لكنها بالنهاية تبقى طراز كشف ما يعني ازدياد وزنها بحدود 100 كجم مقارنة بالكوبيه، كون قطع السقف يساوم باستقرار السيارة وبالتالي يعوض ذلك في رفع الأحمال بالجسد وصلابته.

أيضا يظهر لنا بأن هذا الموديل هو M850i الذي يأتي بقوة 530 حصان يستمدها عبر محرك تيربو مزدوج سعة 4.4 لتر 8 سلندر، ما يتيح له الانطلاق من 0-100 كم/س خلال 3.7 ثانية، على أن يتم توفير نسخة ديزل بأوروبا سعتها 3 لتر 6 سلندر قوة 320 حصان، أما الجير سيكون أوتوماتيكي ثُماني السرعات بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي xDrive.

بالإضافة إلى ذلك، ستتميز M850i بتغييرات تحسّن الإثارة بتجربة قيادة يتضمنها نظام توجيه خلفي رياضي نشط، عادم رياضي، قفل تفاضلي خلفي.

هذا ومن المتوقع تدشين بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 في المستقبل القريب، غالبا في أكتوبر المقبل بمعرض باريس للسيارات.

بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 ترصد بلا أي تمويهات 1 بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 ترصد بلا أي تمويهات 2 بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 ترصد بلا أي تمويهات 3 بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 ترصد بلا أي تمويهات 4 بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 ترصد بلا أي تمويهات 5 بي إم دبليو الفئة الثامنة الكشف 2019 ترصد بلا أي تمويهات 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل