24 يوليو، 2018 1:30 م منذ 1 سنة, 7 أشهر

مميزات المحرك متغير الضغط بنيسان ألتيما 2019 الجديدة كليا

A A A

المربع نت – أثارت نيسان انتباه الجميع عند نقديمها لأول محرك تيربو بنسبة ضغط متغيرة سعة 2.0 لتر بأربع سلندرات في العالم داخل إنفينيتي QX50 موديل 2019، ويبدو أن المحرك سينتقل لموديلات نيسان الرئيسية، تحديدا للإصدارات الأغلى ثمنا من ألتيما 2019 القادمة.

المحرك سيظل محصورا على الإصدارات الأكثر فخامة من موديلات نيسان بسبب سعره المرتفع.. ويُذكر أن محرك الضغط المتغير تم تطويره على مدار عشرين سنة كاملة، ليتفوق على المنافسين التقليديين من نفس الفئة في معدلات كفاءة استهلاك الوقود، كما يوفر تسارعا أفضل بثانية واحدة أثناء الانتقال من الصفر إلى 100 كلم\س.

في إنفينيتي QX50، يولد محرك التيربو ذي الضغط المتغير 268 حصان وعزم دوران 380 نيوتن.متر، بينما في ألتيما ستنخفض قوة المحرك إلى 248 حصان بعزم دوران 370 نيوتن.متر.

يوصف بأنه “ثورة في تصميم محركات الاحتراق الداخلي”، حيث أنه الأول من نوعه في العالم بنسبة ضغط متغيرة، فبإمكانه تغيير نسب الضغط لدفع القوة وكفاءة الاستهلاك لأفضل المستويات مع توليد عزم دوران مماثل لما يولده محرك ديزل 4 سلندر.

إقرأ أيضاً: “100 صورة” نيسان ألتيما 2019 تستعرض نفسها في تجربة قيادة أوليّة

المحرك يستخدم منفذ هواء صمغي عازل للحرارة هو الأول من نوعه في العالم لتبريد الهواء.. كما يتميز بصوته المنخفض للغاية بفضل تصميمه ووضعيته المنخفضة في منصة نيسان الجديدة.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
250