انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أوبرا – تم تجديد عقد سائق مرسيدس حامل القب وبطل العالم لبطولة فورمولا 1 أربع مرات البريطاني لويس كارل دافيدسون هاميلتون لموسمين بعد أن اعلن فريقه عبر شبكة التواصل الإجتماعي، في تويتر ظهيرة يوم الخميس.

وكان من المنتظر إنتهاء عقد هاميلتون نهاية 2018 إذ كانت المفاوضات مستمرة بين الطرفين منذ العام الماضي إلا انه تم الكشف عن تجديد عقد البطل البالغ من العمر 33 حتى نهاية 2020 قبيل سباق جائزة ألمانيا الكبرى.

لويس هاميلتون باق مع مرسيدس حتى نهاية 2020

يذكر أن البطل البريطاني إنضم الى فريقه الحالي، السهام الفضية في العام 2013 وفي عام 2015، جدد عقده بعد أن حقق لقب البطولة الثانية في مسيرته لثلاث مواسم إضافية حتى نهاية العام الحالي.

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس: “لقد وقعنا على الوثائق النهائية هذا الأسبوع ولم نرغب في إبقاء الناس لينتظروا بعد الآن! لا يوجد هناك الكثير من الكلام الذي لم يقال حول هاميلتون كسائق فورمولا 1 بالفعل – إنه واحد من عظماء هذه الرياضة وسجل نجاحاته تتحدث عن نفسها”

أعرب هاميلتون عن إمتنانه لفريق مرسيدس والدعم المتواصل عبر حسابه في “إنستغرام” قائلا: “كنت متواجدا ضمن عائلة مرسيدس منذ عام 1998 وأنا ممتن لدعمهم المستمر والحب الذي لا يتزعزع  والحماية التي وفروها لي. أنا فخور للغاية بما حققناه معا وما سنحققه في المستقبل، شكرا جزيلا للفريق لصبرهم ولتوتو على وضع  الثقته العالية بي. نفوز ونخسر معا”

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل