المربع نت – تويوتا لاند كروزر هي واحدة من أفضل سيارات الـ SUV في فئتها، حيث تتمتع بحزمة من المزايا الجيدة ومظهر هادئ مقبول للكثيرين ومساحة واسعة بالداخل والقدرة على تسلق المنحدرات بكفاءة لا بأس بها.. والآن حصلت السيارة على حزمة تعديلات جديدة من شركة Wald International اليابانية.

الشركة اليابانية تعرض حزمتين مختلفتين، الأول “قياسية” تضيف ممتصات صدمات أمامية وخلفية مدعمة لإضفاء مظهر أكثر جراءة على لاند كروزر، بالإضافة إلى جناح فوق باب الحقيبة الخلفية وإضاءة LED للمكابح.

تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء

الإضافة إلى كل المذكور، تقدم الحزمة الثانية أقواس رفرف واسعة ومصابيح توجيه LED.. ويُذكر ان الإصدارين المعدلين من السيارة سيحصلات على عجلات ومكابح جديدة كذلك.

وأخيرا، قامت Wald International بتغيير نظام العادم القياسي ووضع واحد جديد مصنوع من الضلب المصقول، بأنابيب عادم ثنائية على الجانب.

تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 23 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 24 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 25 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 26 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 27 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 28 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 29 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 30 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 31 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 32 تويوتا لاند كروزر تحصل على إصدار معدل بشكل جريء 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 15 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 6 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل