انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تتربع رولز رويس كولينان وبنتلي كولينان على عرش فخامة سوق سيارات SUV حاليا، إلا أن رنج روفر الجيل القادم في الطريق بتغييرات جذرية لتستعيد ما كان حقا لها لعقود طويلة.

فخامة بلا حدود

رنج روفر الجيل القادم تسعى للتفوق على رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا

مقرر إطلاقها في 2021، وستستند رنج روفر الجديدة على منصة MLA والتي ستكون مصنوعة من الألومنيوم، وهي أخف من منصة D7u الحالية وكذلك ستستخدمها كل موديلات جاكوار لاند روفر القادمة بفضل مرونتها وقابليتها للتشكيل.

الميزة الرئيسية في MLA أيضا أنها قابلة للاستخدام في الموديلات ذات المحركات الكهربائية والهجينة مع البترول والديزل، مع العلم أن مجلة أوتوكار البريطانية أكدت في تقرير اطلعنا عليه بأن رنج روفر القادمة لن تحصل على نسخة كهربائية بالكامل، حيث أن أول موديل رنج روفر كهربائي بالكامل تريده لاند روفر أن يكون شيئا مختلفا عن المعتاد.

أيضا سيكون حجم رنج روفر الجديدة مماثلا للموديل الحالي، مع الحفاظ على عناصر تصميمها الأساسية وإضفاء لمسة حداثة عليها.

محركات جديدة كليا

المثير للاهتمام أيضا أن كل مولدات طاقة رنج روفر الحالية سيتم إلغاؤها وذلك يتضمنه محركي الديزل 3 و4.4 لتر 6 و8 سلندر، البتروليين سوبرتشارجد 5 لتر 8 سلندر و3 لتر 8 سلندر، على أن تستبدلهم محركات إنجينيوم 6 سلندر بتقنية هجينة.

تقنيات متطورة

الموديل الجديد سيحظى بتقنيات من مستوى آخر، يتضمنها نسخة محدثة من نظام فيلار المعلوماتي الترفيهي والقدرة على تفاعل رنج روفر مع منزل مالكها والتحكم به لفتح الأبواب وتشغيل التلفاز أو أضواء المطبخ حتى، بالإضافة إلى تقنيات قيادة على الطرق العامة والوعرة على حد سواء.

صور رنج روفر SV كوبيه:

رنج روفر الجيل القادم تسعى للتفوق على رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا 1 رنج روفر الجيل القادم تسعى للتفوق على رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا 2 رنج روفر الجيل القادم تسعى للتفوق على رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا 3 رنج روفر الجيل القادم تسعى للتفوق على رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا 4 رنج روفر الجيل القادم تسعى للتفوق على رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا 5 رنج روفر الجيل القادم تسعى للتفوق على رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل