المربع نت – كثيراً ما يتوقف انتاج موديلات معينة من السيارات، وقد حتي لا نشعر بهذا، ولكن بالنسبة لسيارات كانت قد كونت قاعدة جماهيرية كبيرة، قد نشعر بخيبة امل عند فقدانها، ومن بين النماذج التي قد نحزن لفقدانها مع نهاية العام 2013، خمس نماذج تعرفوا عليهم معنا

لامبورجيني هوراكان ستكون النموذج البديل للأسطورة الإيطالية جالاردو V10. كانت السيارة السوبر كار هذه واحدة من علامات نجاح لامبورجيني مع مبيعات تعدت 14،000 وحدة على مدار عقد من الزمان، ولكن يبدوا ان لامبورغيني تفعل مثل نجوم إيطاليا الكبار في كرة القدم، وتعزل اسطورتها قبل ان يهبط مستواها.

“تقرير مصور” شاهد السيارات الـ5 التي سنودعها في عام 2014 وسيتوقف انتاجها

337499

قد يكون من الصعب على كثيرين معرفة ان شيفروليه أفالانش لن تظهر مرة اخري على الساحة، وهي الشاحنة الرائعة كاملة الحجم التي جمعت كل شيء. بعد ان أطلقت للمرة الاولي في عام 2001، تغير السوق كثيراً وتغيرت اهتمامات المشترين، وبعد ان انخفضت مبيعاتها بشدة، لم يعد هناك مجالاً لها في ترسانة شيفروليه.

337496

فيسكر كارما كانت محاولة جيدة لصنع سيارة رياضية هجينة فاخرة، بشهادة الكثيرين نجحت السيارة في جذب الانتباه، ولكن يبدو ان الحظ لم يحالفها بشكل كاف لتستمر حتى النهاية.

337493

فورد موستنج بوس 302 لم تستمر لفترة تذكر، فهو النموذج الذي حمل العديد من مزايا GT، ولكن بوضع قانوني تماماً، وبشكل مختلف عن شيلبي GT500، وبالرغم من انها كانت اقل قوة، ولكنها لم تكن ابداً اقل في الأداء. الان موستانج بوس 302 انتهت تماماً بعد ظهور النموذج المجدد كلياً من موستانج، ولا إشارات عن نية فورد في تقديم بوس 302 مرة اخري.

337504

أكورا ZDX هي الأخرى انتهت مع انتهاء العام الماضي، وبالرغم من انها كانت سيارة فاخرة وأنيقة، وقد تكون الاجمل في خطوط انتاج أكورا، الان ان فئة الشباب المستهدفة فضلوا عليها نماذج أخري، وبالنظر إلي كمية المبيعات للسيارة، فيبدوا ان وقف انتاجها هو الفكرة الأفضل.

337507

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل