انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مجرد إلقاء نظرة على رولز رويس الشبح وسوف تعرف على الفور أن هذا السيارة حقا سيارة المهام الثقيلة والاعمال الرسمية لذا تم اختبار رولز رويس الشبح في الصحراء وخمن ما حدث ؟ فقد تعاملت مع رمال الصحراء واصعب التضاريس الوعرة بكل انسيابية كما فعلت مع الإسفلت تمام ، لكن هذا ليس أفضل شيء ، كما أنت على وشك ان ترى .

رولز رويس روح السائق
رولز رويس الشبح معروفة تماما أنها توفر اقصى مستويات الراحة والرفاهية للركاب لكن هذا لايعني أنها لا تهتم بالسائق الذي يقوم بالقيادة، وهي واحدة من هذه الأشياء التي تميز رولز رويس الشبح عن غيرها

“تقرير” اختبار قيادة رولز رويس جوست الجديدة Rolls-Royce Ghost

 رولز رويس في المدينة
رولز رويس في المدينة، رغم حجم السيارة الضخمة لاتتطلب اعمال اضافيه من الرجل الذي يجلس وراء عجلة القيادة . حيث ان الشخص الذي يجلس في الجزء الخلفي هو في ميزة تضاهي نجوم السينما فى هوليود ومع ذلك ، فإن الرؤية بالقرب من الكمال ، و بالتزامن مع فتحة سقف، سوف يحصل على التمتع بأضواء المدينة في كل وقت.

 رولز رويس الشبح مع الأبواب مفتوحة
إن الشبح تظهر دائما أفضل حالاتها عندما تكون الأبواب مفتوحة . حيث استخدم فيها ما لا يقل عن جلود ثمانية ثيران لتوفير الجلود المثالية للمقصورة ،فانت امام مقاعد  اختيرت بعناية حتي تسبب الراحة القصوي ولا تسبب اى ألم مهم مر الوقت . يمكنك الحصول على فهم أفضل لما تعبر عنه رولز رويس الشبح من الداخل كما هو الحال اذا اختبرت محرك رولز رويس الشبح.

rolls-royce-ghost-original-pictures-73902_2 (1) rolls-royce-ghost-original-pictures-73902_1 rolls-royce-ghost-original-pictures-73902_3 (1) rolls-royce-ghost-original-pictures-73902_4 (1)

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل