المربع نت – بيع شقة أو منزل ليس بالامر السهل، حيث يأخذ الأمر أحيانا أشهر حتى تجد المشتري المناسب، ولكن يزداد الأمر أهمية عند تعاملك مع عقارات مناطق نيويورك الثرية مثل Hells Kitchen، والتي يكلف المتر الواحد فيها حوالي 20,000 دولار (75,000 ريال)، ما يعني أن الشقق بالمتوسط تكلف حوالي 1.3 مليون دولار (4.8 مليون ريال).

ولكن أحد المالكين عرض شقته الدوبلكس في نيويورك بمساحة إجمالية 1400 متر مربع للبيع بسعر غير معقول، 85 مليون دولار (318,000 مليون ريال)، ولإغراء المشترين لدفع هذا المبلغ الباهظ، سيقدم مالكها سيارتي رولز رويس فانتوم ولامبورجيني أفينتادور مع الشقة.

اشتري الآن شقة في نيويورك واحصل على رولز رويس فانتوم ويخت ورحلة للفضاء

وتشمل الصفقة أيضا يخت فاخر وحجوزات لمدة عام في أفخر مطاعم نيويورك والأهم من كل ذلك، رحلة للفضاء لفردين على متن مكوك فضائي مستقبلي من شركة Virgin Galactic.

ولكن مع حساب كل هذه الإضافات، ستجد أن السعر المنطقي للحزمة كلها بالشقة حوالي 5 مليون دولار على الأكثر، ما يعني أن المالك يطلب 80 مليون دولار زيادة عن الطبيعي، لذا من المشكوك أنه سيجد أي مشتري مهتم بصفقة خاسرة كهذه.

اشتري الآن شقة في نيويورك واحصل على رولز رويس فانتوم ويخت ورحلة للفضاء 11 اشتري الآن شقة في نيويورك واحصل على رولز رويس فانتوم ويخت ورحلة للفضاء 12 اشتري الآن شقة في نيويورك واحصل على رولز رويس فانتوم ويخت ورحلة للفضاء 13 اشتري الآن شقة في نيويورك واحصل على رولز رويس فانتوم ويخت ورحلة للفضاء 14 اشتري الآن شقة في نيويورك واحصل على رولز رويس فانتوم ويخت ورحلة للفضاء 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل