22 مايو، 2018 5:17 م منذ 5 أشهر, 3 أسابيع

هامر H1 تحصل على تعديلات تحولها إلى سوبر SUV

A A A

المربع نت – تعتبر H1 SUV هي أول ما أنتجت شركة هامر للمدنيين، حيث تم صنعها في اﻷساس للجيش اﻷمريكي كي تكون قادرة على قهر كافة أنواع اﻷسطح والعوائق، وهو ما يفسر مظهرها الخارجي الغليظ والقاسي.

عانت H1 من قلة تراجع مبيعاتها خلال إنتاجها منذ عام 1992 بسبب مقصورتها غير المريحة وقلة قوة محركها، ولكن حتى مع هذه الصفات السيئة استمرت الشركة في بيعها حتى تم وقف اﻹنتاج عام 2010.

ولكن يبدو أن الطراز العسكري لم يهزم بعد، حيث قررت شركة Mil-Spec Automotive للسيارات العسكرية المعدلة ألا تترك أسطورة H1 تختفي تماماً، لتركز على نقاط قوتها وتعمل على تغطية نقاط ضعفها من أجل صنع SUV خارقة.

تم تعديل هامرMil-Spec Automotive H1 من البداية لتتحول تماماً من الداخل والخارج، مع الحصول على تحديث كبير للمحرك من أجل حل مشكلة انخفاض قوته، مع حصول السطح الخارجي على عدة طبقات من الطلاء شديد التحمل، والذي يتوفر باللون اﻷسود اللامع، أو المنقوش.

حصلت Mil-Spec H1 على العديد من التحديثات لتحسين راحة الركاب والسائق مع تصميم كل شيء من خلال الشركة ذاتها بشكل بالغ الدقة، وإضافة أجزاء ألومنيوم مستخدم في الطائرات، مع جلد ذو جودة عسكرية اعتمادي ﻷقصى درجة، وقد تم تطوير السيارة بالكامل بمدينة ويتشيتا، في ولاية كنساس اﻷمريكية.

أما أكثر التعديلات إثارة، فهو المحرك الذي قامت Mil-Spec بصنعه واختباره بشكل يدوي، ألا وهو Duramax سعة 6.6 لتر LBZ تيربو تشارجر ديزل V8 وهو ما يجعل Mil-Spec H1 يطلق قوة 500 حصان و 1,355 نيوتن.متر من عزم الدوران، إضافة إلى تحديث نظام التعليق إلى نظام جديد منفرد مصمم أيضاً من قبل الشركة ذاتها، وهو مايعد بتوفير تجربة ركوب ذات مستويات راحة لاتقارن بنظام تعليق H1 القياسي، وهو ما يعمل بشكل ممتاز على الطرق الوعرة و الممهدة.

يمكن الحصول على هامر H1 المعدلة بشكل كبير على هيئة خمسة أشكال، وهو ما يتضمن طراز ذو بابين وصندوق خلفي ممتد بشكل يشبه البيك أب، ويمكن الحصول على كافة المواصفات ومراسلة الشركة للسؤال عن السعر عبر موقعه الرسمي من هنا.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى