انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رنج روفر SV كوبيه الفاخرة دشنت نفسها رسميا منذ شهرين في معرض جنيف للسيارات 2018، ولكن يبدو أن لاند روفر لم تتوقف بعد عن اختبار الـ SUV الفاخرة ببابين، لتظهر صور تجسسية للسيارة المموهة من الأمام للخلف في حلبة نوربورغرينغ.

السؤال هنا لماذا قامت لاند روفر بتمويه السيارة الفاخرة رغم تدشينها بالفعل بكامل رونقها في جنيف.. هل سنرى تغييرات محدودة في المنتج النهائي؟

رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة

رنج روفر SV كوبيه ستكون أول رنج روفر إنتاجية بعجلات 23 إنش اختيارية لمن يريد.. وستقوم لاند روفر بصنع 999 نسخة فحسب من “الكوبيه”، بسعر يبدأ من 295,995 دولار – ما يعادل 1.1 مليون ريال سعودي، ما سيجعلها واحدة من أغلى سيارات الـ SUV في العالم، بفارق 109,000 ريال عن رولز رويس كولينان الأغلى ثمنا.

بالنسبة للأبواب الضخمة للسيارة، فيصل طولهم إلى 1.4 متر، أي بنفس طول قاعدة العجلات تقريبا كتعويض عن كونهم بابين فقط بدلا من أربعة.. ومن المرتقب طرح السيارة في الأسواق في الربع الأخير من 2018.

رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 1 رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 2 رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 3 رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 4 رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 5 رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 6 رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 7 رنج روفر SV كوبيه بسعر 1.1 مليون ريال تظهر في اختبارات أخيرة 8

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل