المربع نت – أوبرا – نجح السائق البريطاني  في وضع سيارته في  قطب الإنطلاق الأول في شبكة الإنطلاقة خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة الكبرى في إسبانيا الذي سيقام يوم غد ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لموسم 2018 بعد تغلبه على زميله في الفريق فالتيري بوتاس المعتمد على إطارات السوفت بفارق 0.040 ثانية فقط.

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: هاميلتون أولا وفيتيل ثالثا في التجارب التأهيلية ليوم السبت 3

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: هاميلتون أولا وفيتيل ثالثا في التجارب التأهيلية ليوم السبت

تألق هاميلتون عندما سجل رقما قياسا  له في القسم الأخير بالسوبر سوفت من التجارب التأهيلية، دقيقة  و16.491 ثانية وستكون هذه المرة الثانية للبريطاني لينطلق من المركز الأول منذ سباق الإفتتاحي في أستراليا لهذا الموسم.

وأنهى سيباستيان فيتيل سائق فيراري خلف ثنائي المرسيدس بفارق 0.132 ثانية فقط عن المتصدرالبريطاني على الرغم من اللفة الصاروخية  المثيرة للإعجاب في نهاية القسم الأخير من التجارب التأهيلية على الإطار السوفت. وأما لزميله في الفريق كيمي راكونين، فقد إكتفي في المركز الرابع بالسوفت أيضا.

وبالنسبة لفريق ريد بُل، فقد انهى الثنائي خلف الفيراري إذ حقق الهولندي ماكس فيرستابين المركز الخامس بتركيبة السوبر سوفت على عكس زميله الأسترالي دانيال ريكاردو الذي إعتمد على السوفت  في المركز السادس.

وسينطلق سائق هاس كيفن ماغنوسن من المركز السابع إذ أنهى زميله في الفريق الفرنسي رومان غروجان في المركز العاشر.

وأما لأبناء الأرض، فقد أنهى سائق مكلارين الإسباني فيرناندو الونسو في المركز الثامن أمام السائق الإسباني الأخر لفريق رينو كارلوس ساينز الإبن.

وتعرض سائق الوليامز لانس سترول لحادث في الجزء الأول من التجارب التأهيلية وسينطلق من المركز الـ19

والجدير بالذكر بأن سائق التورو روسو لم يتمكن من المشاركة بعد أن إنعدمت سيارته نتيجة الحادثة الذي تعرض لها النيوزيلندي أثناء التجارب الحرة الثالثة ظهر اليوم، وسيبداء هارتلي من المركز الأخير.

وأتت بقية السيارات في الترتيب الأتي:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2021 في الدمام

قبل 22 دقيقة
غير محدد
الدمام

فورشنر 2011

قبل 29 دقيقة
33,000 ريال سعودي
عرعر

تويوتا فورتشنر 2009 في رفحاء

قبل 32 دقيقة
غير محدد
رفحاء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل