المربع نت – أوبرا – تمكن البريطاني لويس هاميلتون في إحراز أسرع وقت في حصة التجارب الثانية ليوم الجمعة لجائزة اسبانيا الكبرى، خامس جولات بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2018  المقامة في حلبة برشلونة تاركا خلفه ثنائي الريد بل.

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: لويس هاميلتون يتصدر امام ثنائي الريد بل في التجارب الحرة الثانية 5

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: لويس هاميلتون يتصدر امام ثنائي الريد بل في التجارب الحرة الثانية

سجل البريطاني دقيقة واحدة و 19.259  ثانية مكملا 39 لفة مستخدما الإطارات السوفت الصفراء بينما سجل دانيال ريكاردو سائق ريد بل دقيقة و 18.393 ثانية تاركا خلفه زميلة في الفريق الهولندي ماكس فيرستابن بفارق 0.141 ثانية.

وحل الفنلندي فالتيري بوتاس خلف سائق فيراري سيباستيان فيتيل  في المركز الخامس الذي كانت سياراته الأسرع  في التجارب الصباحية  بتسجله دقيقة و 18.611بإطارات السوبر سوفت الحمراء بينما سجل الألماني رابع أسرع سيارة بإطارات السوبر سوفت الحمراء مسجلا دقيقة واحدة و 18.585.

أما بالنسبة لزميل فيتيل في فيراري، تمكن الرجل الثلجي كيمي رايكونين في تسجيل سادس أسرع توقيت. وقد واجه الفنلندي المشاكل في سياراته أن تصاعد الدخان من وحدة الطاقة قبل إنتهاء الحصة بنصف ساعة.

أما في المركز السابع والثامن كان من نصيب ثنائي الفريق الأمريكي هاس إذ سجل الفرنسي رومان غروجان دقيقة و 0.19.579 ثانية أما زميلة في الفريق النرويجي كيفن ماغنوسن.

وفي المركز التاسع، تمكن سائق فريق مكلارين ستوفيل فاندورن تاركا خلفه ثنائي الفورس إنديا، سيرجيو بيريز و إستبان أوكون. ولا ننسى بإن الحصة أختتمت بالمكسيكي الذي أجبر بتوقف سيارته بعد أن راى إطاره الامامي الأيسرغير مثبت بشكل جيد.

وكان الإسباني فيرناندو الونسو سائق مكلارين خارج المراكز العشر إذ حل في المركز الثاني عشر.

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: لويس هاميلتون يتصدر امام ثنائي الريد بل في التجارب الحرة الثانية 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل