المربع نت – من غير المفاجئ أن عملاء رولز رويس غالباً ما يكونوا سعداء للغاية بسياراتهم، فهي آلات ذات جمال بالغ، وتصنف بسهولة كأفخم وأفخر اﻹبداعات المتحركة على أربعة عجلات، وعلى الرغم من اﻷسعار المرتفعة للغاية، إلا أن أحد الملاك شعر أن هذا لا يكفي، و أراد أن يشكر الرجال والنساء المسؤولين عن صنع سيارته بشكل شخصي.

كتعبير عن تقديره، قام المالك بإرسال كعكة كبيرة لطاقم العمل بالكامل، على شكل فانتوم الجديدة التي قام بتسلمها حديثاً، مع تزيين الكعكة بألوان سيارته الحقيقية، ليظهر بعدها الرجل الذي رفض الكشف عن اسمه لتقطيع الكعكة بنفسه وتقديمها إلى الموظفين.

مالك فانتوم جديدة يقدم إلى رولز رويس كعكة على شكل سيارته امتنانا لهم

تقوم رولز رويس ببناء الجيل الثامن من فانتوم في مصنعها بمدينة جودوود في إنجلترا، وقد بدأ اﻹنتاج في يناير الماضي، وبما أن إنتاج الشركة يقتصر على بضع مئات من النماذج سنوياً، من المؤكد أن هذا العميل أحد اﻷوائل في استلام الليموزين الجديدة الخاصة به.

قال مدير رولز رويس التنفيذي، تورستن مولر-أوتفوس، تعقيباً على الحدث: “ليس اﻷمر بجديد أن يقوم عملائنا بشكر المساهمين في بناء سياراتهم، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي قام أحدهم بالتعبير عن مشاعرهم بهذه الطريقة، ونحن نشكره كثيراً على هذه اللفتة غير التقليدية التي يرحب بها الجميع في رولز رويس.”

مالك فانتوم جديدة يقدم إلى رولز رويس كعكة على شكل سيارته امتنانا لهم 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل