انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت أودي S8 الجيل القادم في صور تجسسية جديدة عقب أعوام من بدء رحلة تطويرها، ويدل عدم اهتمام أودي بتمويه السيارة أن لحظة تدشينها قريبة.

وستأتي S8 الجديدة بنفس المحرك المستخدم في بورش باناميرا تيربو ونظام عادم رباعي عالي الأداء كما هو المعتاد من موديلات S لأودي.

أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان

مع ذلك يمكن ملاحظة أن السيارة لن تحصل على تغييرات واسعة في التصميم الخارجي أو الداخلي مقارنة بموديلات S الأخرى.. وبينما أشارت بعض التقارير أن أودي قد تقوم بوضع محرك ست سلندرات في السيارة، إلا انه من الغالب اعتمادها على محرك تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر بثمان سلندرات مثل باناميرا تيربو، بقوة 540 حصان، أي اعلى بـ 20 حصان من S8 السابقة.

في حالة لم تكن هذه القوة كافية للبعض، سيتوفر لهم شراء S8 E-Tron القادمة بمولد طاقة هجين بالقابس الكهربائي بقوة قد تصل إلى 680 حصان.

أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 1 أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 2 أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 3 أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 4 أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 5 أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 6 أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 7 أودي S8 الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها بدون تمويهات بقوة 540 حصان 8

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل