المربع نت – رصدت نماذج مرسيدس أثناء اختبارها في مطار لوس أنجلوس الدولي، يتضمنها B-Class وGLB.

أول سيارة كانت B-Class الجديدة كلياً والمقرر تدشينها في أكتوبر بمعرض باريس للسيارات 2018، وصحيح أنها مموهة بكثافة هنا لكن يمكننا تبين أن الموديل سيحافظ على شكله المعتاد مع تبنّيه تصميم أكثر رشاقة وعصرية.

مرسيدس B-Class وGLB الأجيال القادمة تظهر أثناء اختبارها في مطار لوس أنجلوس

انهارت مبيعات B-Class بنسبة 50% منذ 2012، إلا أن بريتا سيجر رئيس تسويق ومبيعات مرسيدس قال مؤخراً بأن الشركة ملتزمة بتطوير الموديل وأن قطاعه “واعد”، وكما يبدو فإن مرسيدس تنوي رفع مبيعاتها عبر استخدام داخلية A-Class الفاخرة فيها.

من الصعب الجزم بالموديلات التي تركن خلف B-Class ولكن يبدو لنا بأنها GLB الكروس أوفر الجديدة كلياً التي ستقع بين GLA وGLC، ومتوقع أن يتم الكشف عنها رسمياً خلال العام المقبل بـ 7 مقاعد.

ستستند كلا من B-Class وGLB على منصة MFA2 والتي تم تدشينها مؤخراً في A-Class التي ستُستخدم محركاتها فيهما أيضاً، على أن تكون النسخة الابتدائية بمحرك بترول 1.3 لتر 4 سلندر بقوة 163 حصان و250 نيوتن.متر من عزم الدوران، تيربو بترول 2 لتر 4 سلندر بقوة 224 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، ديزل 1.5 لتر بقوة 116 حصان و260 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا وحسب الشائعات فإن GLB قد تحظى بنسخ أداء تتبع خطى A-Class، ما يعني توفير GLB35 بقوة 340 حصان وGLB45 بقوة تفوق 400 حصان.

مرسيدس B-Class وGLB الأجيال القادمة تظهر أثناء اختبارها في مطار لوس أنجلوس 7 مرسيدس B-Class وGLB الأجيال القادمة تظهر أثناء اختبارها في مطار لوس أنجلوس 8 مرسيدس B-Class وGLB الأجيال القادمة تظهر أثناء اختبارها في مطار لوس أنجلوس 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل