انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بنتلي مولسان الجيل الحالي تتواجد في الأسواق منذ 2010، ما يعني أن إطلاق شكلها الجديد كلياً قد اقترب، تحديدا في مطلع العقد المقبل حسب وسائل الإعلام في المملكة المتحدة، إلا أنها بحلول ذلك الوقت ستكون مختلفة تماماً عمّا اعتدناه.

حيث تخطط صانعة السيارات البريطانية لإلغاء محرك التيربو المزدوج 6.75 لتر 8 سلندر في مولسان الجيل القادم وذلك لإستبداله بتوليد طاقة كهربائي بالكامل.

بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 1

تقول أوتوكار في تقريرها بأن بنتلي لم تقرر بشكل نهائي بعد، لكن إدارة الشركة ترغب في بناء سيدان كبيرة كهربائية بالكامل، ولاحقاً يتم إلغاء محرك الاحتراق الداخلي في بنتايجا أيضاً.

بحلول ذلك الوقت، تقنية السيارات الكهربائية ستكون قد تطورت كثيراً حيث تستثمر مجموعة فولكس فاجن المليارات فيها، كما أنه من السهل وضع محرك بورش Mission E الكهربائي في مولسان المستقبلية.

الجدير بالذكر أن بنتلي بدأت بالفعل حملة الترويج للسيارات الكهربائية عبر تدشين بنتايجا الهجينة بالقابس في معرض جنيف للسيارات 2018، كما أن فلاينج سبير الجيل القادم ظهرت نسختها الهجينة عدة مرات أثناء اختبارها، وبالإضافة إلى ذلك فإن الوقت لن يطول حتى تحصل كونتيننتال GT على نسخة هجينة هي الأخرى.

بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 2 بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 3 بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 4 بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 5 بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 6 بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 7 بنتلي مولسان الجيل القادم قد تصبح سيارة كهربائية بالكامل 8

المصدر: Autocar

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل