انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع تولي بيتر شراير، والذي عمل مسبقا في الإدارة التنفيذية لبي إم دبليو، لرئاسة قسم التصميم في كيا، بدأت العلامة الكورية في اتخاذ توجه واضح نحو الطريق الصحيح على مدار الأعوام الأخيرة، سواء في ناحية الأداء أو التصميم، ولا مثال أبرز على ذلك من ستينجر GT، والتي حققت نجاحا عالميا ملحوظا من البداية، كما بدأت الشائعات في التناقل عن تأسيس كيا لعلامة فرعية جديدة لسيارات الأداء العالي، مثل علامة N التابعة لهيونداي.

بالنسبة للتصميم خاصة، فأبرز ما ميز كيا في عصر بيتر شراير هو شبكة تهوية “أنف النمر” الشهيرة، والتي أشار شراير في مقابلة صحفية أخيرة إلى استمرارها مع سيارات كيا “في المستقبل المنظور”، لنراها في واجهة كل موديل تقريبا للعلامة الكورية مثل K900 وستينجر وريو، وقد أكد شراير على أن شبكة التهوية ستمثل علامة فارقة لكيا مثل شبكة تهوية الكُليتين لبي إم دبليو.

كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل

وأردف شراير: “أرى التصميم الجديد لشبكة التهوية جذابا ومرنا”، ما يشير إلى إمكانية تنويعه في المستقبل، وهو أمر من الصعب تطبيقه في شبكة تهوية بي إم دبليو، والتي تتميز بشكل موحد إلى حد ما من الصعب تغييره، حسب تعبير شراير، والذي أضاف: “من السهل التنويع على أنف النمر لجعلها أكثر ارتفاعا أو انخفاضا، أعرض أو أصغر، واستخدامها مع مختلف أنواع المصابيح الأمامية لإنتاج أشكال جديدة”.

مع ذلك، شراير غير مقتنع بفكرة تكبير حجم أنف النمر للسوق الصيني خاصة كما طالب به بعض مدراء كيا التنفيذيين هناك، مشيرا إلى أن شبكات تهوية K900 الجديدة وسيدونا تمثل الحجم النهائي لأنف النمر.. “الحجم لا يساوي الجودة دائما”.

كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 1 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 2 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 3 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 4 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 5 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 6 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 7 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 8 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 9 كيا: أنف النمر ستظهر في جميع سياراتنا بالمستقبل 10

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل