المربع نت – أوبرا – نجح سائق فريق فيراري، سيباستيان فيتيل في تسجيل أسرع زمن وقدره دقيقة 43.091 ثانية في يوم السبت على إطارات الألترا سوفت لجولة التجارب الحرة الثالثة والاخيرة المقامة في شوارع العاصمة الأذربيجانية، باكو، لسباق الجائزة الكبرى في أذربيجان الذي سيقام يوم الأحد المقبل ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لموسم 2018 تاركا خلفه منافسه في البطولة لويس هاميلتون بفارق 0.361 ثانية، فيما تعرض سائق وليامز الروسي سيرغي سيروتكين لحادث قبل انتهاء الحصة بثمان دقائق.

وجاء كيمي رايكونن في المركز الثالث كأسرع سيارة قبل التجارب التأهيلية لليوم تاركا خلفة الهولندي ماكس فيرستابن لفريق ريد بُل. وشهدت الحلبة الكثير من الأخطاء من قبل السائقين لعدم وجود التماسك المثالي وذلك لسبب سقوط زخات من الأمطار في الدقائق الأولى من بدء الحصة مع إستخدام معظم السائقين إطارات الألترا سوفت الأرجوانية.

سباق جائزة أذربيجان: فيتيل الأسرع وإصطدام سيروتكين العنيف في التجارب الحرة الأخيرة

تم ظهور العلم الأحمر قبل إنتهاء الحصة ما قبل التجارب التأهيلية وذلك لإصطدام السائق الروسي سيروتكين في الحائط بشكل عنيف بعد خروجه الى المنعطف الثالث.

وجاء سيرجيو بيريز سائق فورس إنديا في المركز السادس متفوقا على سائق هاس كيفن ماغنوسن وسائق وليامز الكندي سترول وعلى زميله في الفريق إستيبان أوكون و الروسي سيروتكين للوليمز، فيما أنهى الماتادور الإسباني فيرناندو ألونسو في المركز الحادي عشرمتقدما على سائق ريد بُل دانيال ريكاردو الفائز في حلبة باكو العام الماضي.

سباق جائزة أذربيجان: فيتيل الأسرع وإصطدام سيروتكين العنيف في التجارب الحرة الأخيرة 3

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل