المربع نت – جذبت ستينجر اهتمام الكثير من العملاء إلى الشركة، وصانعة السيارات الكورية تسعى للحفاظ على هذا الزخم.

في مقابلة مع أوتوجايد، أكد أورث هيندريك رئيس تخطيط منتجات كيا بأمريكا الشمالية بأن الشركة تتطلع إلى إطلاق نسخ مختلفة للسيارة بعد ردود الفعل “الاستثنائية” حولها.

كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً

ليست هنالك معلومات حول موعد وصول النسخ الجديدة، لكن هيندريك أكد بأن الشركة ستنتظر أولاً جمع بيانات كافية حول مبيعاتها في الأسواق بعدها ستقرر إذا ما كانت ستمضي قدما في الأمر أم لا.

ستينجر هامة جداً لكيا ولصورة علامتها التجارية، نتاج ذلك، ستقوم الشركة بإصدار تحديثات دورية لها لإبقاءها حديثة في السوق واستمرار جذب المستهلكين، يتضمن ذلك إطلاق نسخ أداء وإصدارات خاصة منها.

والجدير بالذكر أنه تم التأكيد سابقاً على عدم طرح ستينجر كوبيه أو أي من نسخ الهيكلة البديلة، كما أنه تم خلال الشهر الماضي إطلاق ستينجر أتلانتيكا الإصدار الخاص، وقد أتى بخارجية فريدة من نوعها بطلاء خاص وجنوط عجلات 19 إنش وفرش بجلد نابّا البني ومقاعد خلفية مدفئة وغيره.

كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 25 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 26 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 27 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 28 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 29 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 30 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 31 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 32 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 33 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 34 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 35 كيا ستينجر ستحصل على نسخ جديدة قريباً 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل