المربع نت – أوبرا – أصيب أحد فنيي فريق سكوديريا فيراري بعد أن اصطدم به كيمي رايكونن خلال وقفة الصيانة لتغيير إطاراته في سباق جائزة البحرين الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 لموسم 2018 اليوم الأحد. وقد تم نقل فرانشيسكو سيغاريني الى أحد مستشفيات البحرين مصابًا بكسر في عظمة ساقه اليمنى حيث أجريت له لعملية جراحية ناجحة.

جائزة البحرين الكبرى: تغريم فيراري 230 ألف ريال بعد دهس فني في وقفة الصيانة 5

جائزة البحرين الكبرى: تغريم فيراري 230 ألف ريال بعد دهس فني في وقفة الصيانة

على إثر هذا الحادث، عوقب الفريق من قبل الإتحاد الدولي للسيارات بغرامة قدرها 50 ألف يورو (230,700 ريال) إذ تلقى السائق الفنلندي إشارة انطلاق خاطئة وتحرك قبل إتمام الفريق الفني عملهم بتغيير 3 إطارات فقط، ليصطدم بـ فرانشيسكو.

وأبلغ الفريق رايكونن بطل العالم 2007، الذي كان يحتل المركز الثالث، بالتوقف على الفور والإنسحاب من داخل مركز الصيانة. وكان من المرجح صعود الفنلندي الى منصة التتويج مع زميله سيباستيان فيتل الذي فاز بالسباق إذا لم يحصل ما حصل.

وقال فريق فيراري عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “الفني عند الإطار الأيسر الخلفي واسمه فرانشيسكو نقل للمستشفى عقب الاشتباه في إصابته بكسر في مقدمة الساق وعظمة الشظية”.

جائزة البحرين الكبرى: تغريم فيراري 230 ألف ريال بعد دهس فني في وقفة الصيانة 6

وقد عبر فرانشيسكو سيغاريني عن شكره للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ نشر صوره الأولى من المستشفى بعد إجراء العملية قائلاً: “سارت العملية بشكل جيد. أودّ توجيه الشكر إلى جميع الأشخاص الذين سألوا عني وقلقوا لأجلي، كل الشكر لكم”.

https://www.instagram.com/p/BhW1L4Jnd1S/?taken-by=almuraba

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 3 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 14 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل