انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت بي إم دبليو X7 أثناء اختبارها من الخارج والداخل بجانب X3 الجيل الأول، ما أكد التكهنات بأن الموديل الجديد كلياً سيكون أضخم السيارات الشركة.

حسب تقارير سابقة، فإن X7 الاختبارية طولها 5.020 متر، عرضها 2.020 متر، ارتفاعها 1.8 متر، قاعدة عجلاتها 3.010 متر، وغالباً ما ستكون الأبعاد نفسها في الموديل الإنتاجي، ما يعني أنها أطول بنصف متر بالمقارنة مع X3 الجيل الأول.

بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل

أما عند مقارنتها مع X5 الجديدة، فإن أبعادها أطول وأعرض وأعلى بمقدار 38/82/113 سنتيمتر على التوالي، ما يتيح مساحة للصف الثالث للمقاعد .. مع ذلك، SUV بي إم دبليو الرائدة ستكون أصغر بشكل طفيف عند مقارنتها مع منافستها مرسيدس GLS، إلا أن لينكولن نافيجيتور تظل هي الأضخم حيث أنها أطول بنصف متر.

مقصورة النموذج الاختباري تبدو متشابهة مع X3 والفئة الخامسة والفئة السابعة، وذلك يتضح من المقود، عدادات القياسات الرقمية، أزرار التحكم، الكونسول الوسطي، الشاشة التي على شكل تابلت، الجير.

ستستند X7 على المنصة المعيارية CLAR المستخدمة في الفئة السابعة والخامسة، أما المحركات فمتوقع تقديم خيارات 6 و8 سلندر مع شواحن تيربو مأخوذة من الفئة السابعة، كما يحتمل إطلاق نسخة هجينة بالقابس.

هذا ومن المقرر تدشين بي إم دبليو X7 موديل 2019 الجديد في نوفمبر بمعرض فرانكفورت للسيارات 2018، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي نهاية مارس من العام المقبل.

بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 1

بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 2

بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 3

بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 4 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 5 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 6 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 7 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 8 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 9 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 10 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 11 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 12 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 13 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 14 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 15 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 16 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 17 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 18 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 19 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 20 بي إم دبليو X7 الإنتاجية تظهر أثناء اختبارها من الخارج والداخل 21

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل