المربع نت – حصل الجيل السادس من شيفروليه كامارو على تحديثات جديدة واسعة لعام 2019 عقب ثلاثة أعوام من طرحه لأول مرة في الأسواق، ونعرض لكم فيما يلي أهم التغييرات الشكلية والميكانيكية التي طرأت على الموديل.

مقدمة الكوبيه

“مقارنة” الفرق بين شيفروليه كامارو 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات

“مقارنة” الفرق بين شيفروليه كامارو 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 13

نبدأ بالمقدمة، والتي يظهر فيها بوضوح إعادة شيفروليه لتصميمها بالكامل في كمارو الجديدة، حيث تمتد شبكة التهوية السوداء على عرض المقدمة بأكملها تقريبا، مع قيامها بتحديث الإضاءة وإضافة ألوان جديدة.. وقد صرحت شيفروليه أن التصميم الجديد لشبكة التهوية يحسن من تبريد المحرك مع خفضه للسحب، ويُذكر ان موديل SS حصل أيضا على شارة رياضية في الأمام بإطار ربطة العنق بدون المركز لتحسين تدفق الهواء للسيارة.

“مقارنة” الفرق بين شيفروليه كامارو 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 14

كامارو SS موديل 2019 تتميز أيضا بمصابيحها الأمامية الخاصة وشبكة تهويتها السوداء المصقولة وغطاء محرك بفتحات تهوية للمساعدة في التبريد والأداء الهوائي الديناميكي، وستائر هوائية خاصة حول الأركان لتحسين قوة الدفع السفلية للسيارة مع خفض السحب.

مقدمة الكونفيرتيبل 

“مقارنة” الفرق بين شيفروليه كامارو 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 15

نفس هذه التحديثات نراها في موديل كشف السقف لكامارو 2019، والتي حظت على نفس المقدمة الجديدة والأكثر عصرية مثل الكوبيه، مع تغييرات لفتحات الهواء السفلية ومصابيح LED وغطاء المحرك مقارنة بموديلات الأعوام الماضية.

الخلفية

“مقارنة” الفرق بين شيفروليه كامارو 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 16

حصلت كامارو 2019 على تحديثات للخلفية أيضا وإن كانت أكثر دقة وخفة من المقدمة، لتشمل مصابيح LED خلفية جديدة ونواشر خلفية خاصة لموديلات RS و SS لتتماشى مع نظام العادم الثنائي الاختياري، ويُذكر أيضا أن RS و SS حصلت على تصميمات جديدة لجنوط 20 بوصة.

الداخلية

“مقارنة” الفرق بين شيفروليه كامارو 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 17

لم تكشف شيفروليه حتى الآن عن أي صور لداخلية كامارو الجديدة، ولكن نعلم من الصور التجسسية وتصريحات شيفروليه أن اهم التحديثات الداخلية ستشمل مرآة للكاميرا الخلفية كخيار، وشاشة لمسية بطول 7 و8 بوصة لأنظمة المعلومات الترفيهية، والتي ستحصل أيضا على برمجيات جديدة، ومن اللمسات الإضافية الأخرى هي الإضاءة العامة الجديدة للمقصورة بألوان مختلفة.

“مقارنة” الفرق بين شيفروليه كامارو 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل