انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ستنهي رولز رويس آخر اختبارات كولينان 2019 أمام العامة، حيث أعلنت تعاونها مع ناشيونال جيوغرافيك لنشر مقاطع فيديو وصور تستعرض عمليات تطويرها.

يسمى “التحدي النهائي” وستظهر فيه كولينان 2019 أثناء اختبارها في مواقع مثل أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط لآخر مرة قبل تدشينها العالمي في وقت لاحق من العام الجاري.

رولز رويس كولينان 2019 ستعرض اختباراتها النهائية على ناشيونال جيوغرافيك 1

ستكون كولينان أول SUV تطلقها صانعة السيارات البريطانية، وتتميز بأبواب انتحارية تفتح للخلف وفخامة غير متناهية.. الموديل الجديد سيستند على المنصة الألومنيومية نفسها التي لدى فانتوم وسيستخدم نسخة معاد هندستها من محركها بسعة 6.8 لتر 12 سلندر.

تستهدف رولز رويس توفير أفضل جودة تجربة قيادة في العالم مع كولينان حيث تقول أن موديلها الجديد سيثبت نفسه “في كل أنحاء الأرض” – أي عبر الاختبارات التي سيتم عرضها للـ SUV للعامة.

سيتعاون فريق تطوير الشركة مع مستكشفي ومصوري ناشيونال جيوغرافيك الذين سيكونون مسؤولين عن توثيق رحلة “التحدي النهائي”، على أن يكون متاحا متابعة اختبارات كولينان 2019 عبر “صفحة ناشيونال جيوغرافيك الخاصة”  وكذلك حسابات رولز رويس للتواصل الاجتماعي.

رولز رويس كولينان 2019 ستعرض اختباراتها النهائية على ناشيونال جيوغرافيك 2 رولز رويس كولينان 2019 ستعرض اختباراتها النهائية على ناشيونال جيوغرافيك 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل