المربع نت – هيمنة قطاع الكروس أوفر والـ SUV على السوق مستمرة بالنمو، والسيدان لا يمكنه فعل شيء حيال ذلك، حتى أفضلها مبيعاً.

بعد التباطؤ المستمر بمبيعات أكورد 2018 في الولايات المتحدة، قررت هوندا إيقاف إنتاجها 11 يوماً على مدار الأربع أشهر القادمة في مصنع ولاية أوهايو.

هوندا تقرر وقف إنتاج أكورد بضعة أيام مع استمرار تباطؤ مبيعاتها

تعليقاً على ذلك، قال المتحدث باسم هوندا: “في الوقت الراهن، نحن نضبط الإنتاج بما يتناسب مع حالة السوق”

حسب تقارير أوتوموتيف نيوز، هوندا لديها مخزون يكفي 104 يوما من أكورد، أي أعلى بنسبة 70% عن المعتاد في صناعة السيارات، مع العلم أنه خلال فبراير 2018، انخفضت مبيعات الشركة بنسبة 15% مقارنة بالفترة نفسها خلال 2017، في حين شهدت منافستها تويوتا كامري ارتفاعاً بالمبيعات بنسبة 13.7%.

يذكر أن الوكالات استنجدت بصانعة السيارات اليابانية مؤخراً، بناءً عليه، سيتم عقد اجتماعات خلال الأسابيع المقبلة لبحث حلول تحفّز المستهلكين على اقتناء أكورد، وذلك عبر عروض أفضل وخطط تقسيط ميسرة .. مع العلم أن أسعار تويوتا كامري ونيسان ألتيما وهوندا أكورد في الولايات المتحدة متقاربة للغاية والفروقات بينها لا تتعدى ما يعادل 1,800 ريال.هوندا تقرر وقف إنتاج أكورد بضعة أيام مع استمرار تباطؤ مبيعاتها 7 هوندا تقرر وقف إنتاج أكورد بضعة أيام مع استمرار تباطؤ مبيعاتها 8 هوندا تقرر وقف إنتاج أكورد بضعة أيام مع استمرار تباطؤ مبيعاتها 9

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 11 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل ساعتين
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل