انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وقع مغني البوب الشهير جاستن بيبر في حادث سير بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم الجمعة الماضي.

فقد قام أحد المارة بإلتقاط فيديو للحادثة لتتم مداولتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي الفيديو يمكننا رؤية المغني صاحب الـ 24 عاما يترجل من سيارته ليتفقد أضرار الحادث.

"بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 1

وبالرغم من أن الحادث لم يسفر عن إي إصابات إلا أن سيارة بيبر مرسيدس G-Class قد تلقت أضرارا طفيفة بواجهتها الخلفية، في حين تلقت رنج روفر البيضاء المصطدمة بها أضرار بالغة في واجهتها الأمامية.

وقد شوهد ظابط شرطة في موقع الحادث بعد فترة وجيزة لتفقد الأمر، إلا أن أحدا من الطرفين لم يقم بتوجيه أي دعوة قضائية بخصوص الحادث.

وليست تلك المرة الأولى التي يتورط فيها جاستن بيبر في حادث من ذلك النوع، ففي يوليو الماضي أصطدم بأحد المصوريين الصحفيين، والذي لم يقم بمقاضاته أيضا مكتفيا بإعتذار بيبر واهتمامه.

"بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 2

"بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 3 "بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 4 "بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 5 "بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 6 "بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 7 "بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 8

"بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 9

"بالصور" جاستن بيبر يتورط بحادث أثناء قيادته مرسيدس G-Class ويصطدم برنج روفر 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل