المربع نت – إيلون ماسك هو ملياردير لطالما عُرف بالتصرفات الجنونية، وربما الطفولية في هكذا حالة.

إيلون ماسك يحذف صفحات سبيس إكس وتيسلا على فيسبوك لإثبات "رجولته" 5

إيلون ماسك يحذف صفحات سبيس إكس وتيسلا على فيسبوك لإثبات “رجولته”

عندما كان ماسك يتجادل مع متابعيه على تويتر، قرر قبول تحدي حذف صفحات شركاته عبر فيسبوك بقوله في تغريده “ما هو فيسبوك ؟”.

سؤاله كان ردا على بريان أكتون مؤسس واتساب المشارك، والذي كانت تغريدته يتضمنها هاشتاق DeleteFacebook# احذف فيسبوك، بعد ذلك تم تحدي ماسك بأن يحذف صفحة شركته للفضاء سبيس إكس إذا ما كان “رجلاً”؛ الغريب في الأمر أنه رد بعدم علمه بوجود هكذا صفحات بالأساس وأنها “ستذهب قريباً”.

ثم تحداه أحد المتابعين بأن يحذف صفحة تيسلا للسيارات الكهربائية أيضاً، وبدوره وافق الملياردير على فعلها، وعلق بقوله “لقد بدت بلا فائدة بكل الأحوال”.

إذاً، تم حذف صفحتي فيسبوك لدى كل واحدة فيهما بحدود 2.6 مليون متابع، مع قيام ماسك أيضاً بحذف صفحة شركته لأنظمة الطاقة الشمسية سولار سيتي.

فعلياً، مستحيل كون ماسك لم يكن يعلم شيئاً عن صفحات شركاته على فيسبوك، غالباً ما كان يمزح وحسب، لكن عندما تم تحديه في “رجولته”، قرر الملياردير إثبات هكذا نقطة للجميع.

على ناحية فيسبوك، فعملاق التواصل الاجتماعي يعاني حالياً من تركه “عن عمد” اختراق بيانات مستخدميه بواسطة شركة الاستشارات الإعلانية Cambridge Analytica والتي عملت في حملة دونالد ترامب الانتخابات وأثرت على النتائج لإنجاح وصوله إلى البيت الأبيض وكذلك، كما أنها كانت تعكف على جمع مزيد من المعلومات لاستخدامها بالانتخابات القادمة 2020.

بالأخير، فإن إيلون على الأقل لم يحذف حسابات شركاته على انستقرام -التي يمتلكها فيسبوك-، لكن حقيقة لا نستبعد أن يفعلها إذا ما حاول أحد تحديه في “رجولته” مجدداً.

إيلون ماسك يحذف صفحات سبيس إكس وتيسلا على فيسبوك لإثبات "رجولته" 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل