المربع نت – رولز رويس فانتوم VIII، ليست مختلفة كثيرا عن السيارة التي استبدلتها، لكن هنالك شيء يمكننا الجزم بأنه لم يتغير فيها: رونقها الملكي.

فانتوم الجيل الثامن تظل سيارة جديدة كلياً، تأتي مستندة على شاصيه خفيف الوزن مستخدم به الألومنيوم بكثافة بمنصة تسمى “معمارية الفخامة”.

صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا

على ناحية الخارجية، أول ما سيبرز لك هو مدى ضخامة فانتوم الجديدة، هي طويلة ومهيبة، مع شبك رولز رويس الأيقوني وتمثال روح النشوة، مصابيح أمامية ليزرية على شكل طوق تمتد إضاءتها على 600 متر بالطريق.

الخلفية يتدرج انحدارها بنمط رشيق، في حين أن المصابيح الخلفية عمودية الشكل، نحيلة، تبدو عالية التقنية، كما أن حوافها الخارجية مندمجة في LED وتبدو أكثر سلاسة عن السابق.

تصميم المقصورة إجمالاً، كانت تغييراته محدودة، بالرغم من ذلك فإذا ما ألقيت نظرة عن كثب ستعرف بأن كل إنش فيها تم تحديثه بمواد أفضل، زخرفات أكثر إثارة للاهتمام، تقنيات أكثر تطوراً.

أما غطاء المحرك العملاق، فإن أسفله يقع مولد طاقة تيربو مزدوج 6.75 و12 سلندر بقوة 563 حصان و636 رطل/قدم من عزم الدروران.

هذا وأثناء زيارة سائق اختبار BMW Blog إلى مدينة بالم سبرينغز في ولاية كاليفورنيا، أجرى فريق عمل المدونة جلسة تصوير تستعرض فيها فخامة القصر البريطاني المتحرك.

صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 25 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 26 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 27 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 28 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 29 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 30 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 31 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 32 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 33 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 34 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 35 صور رولز رويس فانتوم VIII أثناء تصويرها في كاليفورنيا 36

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل