انسحاب شركة سيارات شيفروليه من اوروبا يؤدي الى توجيه ضربه موجعه للاقتصاد 3

المربع نت – انسحاب شركة سيارات شيفروليه من اوروبا وجه ضربة قوية لشركة سيارات جنرال موتورز في كوريا الجنوبية حيث ان اوروبا كانت واحدة من الوجهات التصديرية الرئيسية لها في البلاد .

قالت شركة سيارات جنرال موتورز ان شركة سيارات شيفرولية ستنسحب من اوروبا بحلول عام 2016 و لكن شركة السيارات في ديترويت كشفت بالفعل عن خطة لنظام التقاعد التطوعي لحوالي 6 الاف موظف في كوريا الجنوبية بمارس المقبل و ذلك وفقا لتقارير وكالة رويترز .

انسحاب شركة سيارات شيفروليه من اوروبا يؤدي الى توجيه ضربه موجعه للاقتصاد 4

المتحدث باسم شركة سيارات جنرال موتورز في كوريا الجنوبية السيد بارك هاي هو قال لوكالة الانباء :هذا جزء من جهودنا المستمرة لتعزيز الكفاءة التشغيلية . و اكتفي بهذا القدر و لم يصرح عن ايه ارقام قد تدفعها شركة سيارات جنرال موتورز لهؤلاء العاملين .

شركة سيارات جنرال موتورز تسرح ببطء العاملين فيها و بشكل ثابت علي مدي السنوات الماضية في كوريا الجنوبية كما فعلت ذلك ايضا في حجم انتاجها فتلك هي الجولة الرابعة منذ عام 2009 التي تقوم فيها شركة سيارات جنرال موتورز بتخفيض عدد عمالها و صرحت شركة السيارات بانها لن تنتج سيارة شيفرولية كروز القادمة في كوريا الجنوبية كما انها ستنقل جزءا كبيرا من اعمالها لشركة سيارات اوبل Mokka في اسبانيا العام المقبل.

GM-S-Korea-6[2] GM-S-Korea-1 GM-S-Korea-2[2] GM-S-Korea-3[2] GM-S-Korea-4[2] GM-S-Korea-5[2]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شيفرولية تاهو فل كامل LTZ دبل

قبل 3 أسابيع
33,000 ريال سعودي
الطائف

شيفرولية كابتيفا2021

قبل شهرين
36,000 ريال سعودي
الأحساء

تاجير سيارات منتهي بالتمليك مستخدم او جديد

قبل أسبوعين
1,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة