انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استمراراً لنهج شركة الجميح للسيارات لإرضاء عملائها وتنويع عروضها لتسهيل إقتناء سيارات كاديلاك الفاخرة, أعلنت شركة الجميح للسيارات عن عرضها التنفيذي المميز بالتعاون مع بنك الامارات دبي الوطني، والذي يتيح لعملاء سيارات كاديلاك اقتناء السيارات فئات CTS و CT6 و اسكاليد بتمويل ذو نسب ربحية منخفضة لا تتجاوز 2.99 % وبتأمين لا يتجاوز 4.2 % وهو ما يعد من أدنى المعدلات المتعامل بها في السوق السعودي للسيارات, مما يمنح فرصة لا تفوت لاقتناء سيارات كاديلاك في هذا التوقيت.

المميزات التي تقدمها شركة الجميح للسيارات لعملائها لا تقف عند هذا الحد بل سيتمتع العملاء بخدمات برنامج كاديلاك للرعاية المتميزة الذي يقدم ضمان يمتد لأربعة أعوام أو 100 الف كيلو متر مع خدمات المساعدة على الطريق طوال اليوم وفي جميع أنحاء المنطقة.

الجميح للسيارات تطلق عرضها التنفيذي الأول من نوعه بالتعاون مع بنك الامارات دبي الوطني

وحول هذا العرض اوضح الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بأن الشركة تحرص دوماً على على تنويع العروض وتقديم أفضل الحلول التمويلية بالتعاون مع كافة الجهات التي تقدم خدمات مميزة لعملاء كاديلاك ومن هذا المنطلق قدمنا مع بنك الامارات دبي الوطني عرضنا التنفيذي لعملاء كاديلاك والذي تتطلع من خلاله شركة الجميح للسيارات إلى أن يوفر الخيار الأنسب أمام الراغبين في امتلاك سيارات كاديلاك الفاخرة والمتميزة بقوتها وروعة تصاميمها إلى جانب برامج الرعاية فيما بعد البيع التي توليها الشركة اهتماما متزايدا للتواكب مع ثقة وتطلعات عملائنا.

وأضاف الجميح قائلا اعتمدت كاديلاك منذ فترة طويلة مبدأ تجاوز معيار السيارات، وتوفر للسائقين قيمة أكبر للشراء، وتقدم أحدث التقنيات في مجال الصناعة، وخبرات القيادة والابتكارات، بما في ذلك هندسة الأداء التي تتجاوز معظم معايير التصنيع الفاخرة *. وتشمل هذه الابتكارات كفاءة إيقاف السيارات / بدء الابتكار لكفاءة استهلاك الوقود، والرؤية الليلية المسبقة، والتحكم المغناطيسي بالقيادة مع قدرته على قراءة المركبات المحيطة في 1000 مرة / في الثانية الواحدة.

تتميز كاديلاك المملكة العربية السعودية بخدمات ما بعد البيع وخدمات الضمان التي تتميز باستمرار لرضاء العملاء. يمكن للسائقين التمتع بضمان خدمة لمدة ساعة واحدة بالإضافة إلى إطلاق خدمة كاديلاك السعودية من الباب إلى الباب، والتي تقتصر حاليا على مدينة الرياض مع خطط للتوسع في المحافظات المتبقية ابتداء من هذا العام. كما تمتلك كاديلاك السعودية أكثر من 90٪ نجاح “صلحها صح اول مرة”، وخلق قاعدة عملاء أكثر طمأنينة من أصحاب كاديلاك.

الجميح للسيارات تطلق عرضها التنفيذي الأول من نوعه بالتعاون مع بنك الامارات دبي الوطني 1

الجميح للسيارات تطلق عرضها التنفيذي الأول من نوعه بالتعاون مع بنك الامارات دبي الوطني 2

الجميح للسيارات تطلق عرضها التنفيذي الأول من نوعه بالتعاون مع بنك الامارات دبي الوطني 3

ضع بياناتك واستفسارك اذا كنت مهتم بالعرض وستقوم الوكالة بالاتصال بك لإعطائك كافة المواصفات التي بها العرض أعلاه وسيتم الاتصال بك خلال الساعات القادمة:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل