المربع نت – تستعد مرسيدس لكشف الستار عن جي كلاس 2025 فيس ليفت الجديدة بتحديثات جمالية وتقنية هامة لفئات G500 وAMG G63 الرياضية.. وكشفت مرسيدس عن عدة فيديوهات تشويقية جديدة للـ SUV قبل التدشين الوشيك خلال الأسابيع القادمة.

وتهدف التحديثات لتحسين انسيابية السيارة بدون تغيير تصميمها الصندوقي الأيقوني، كما ستحصل الداخلية على شاشة معلومات ترفيهية لمسية عصرية جديدة، مع تقديم خيارات هجينة مخففة جديدة للسيارة بالإضافة إلى نسخة كهربائية بالكامل.

مرسيدس جي كلاس 2025 فيس ليفت الجديدة تظهر في فيديوهات تشويقية قبل التدشين الوشيك

المحركات المتوفرة

لنبدأ بالمحركات، إذ ستتخلى فئة G500 الجديدة عن محرك 8 سلندر لصالح محرك 6 سلندر هايبرد مخفف لتحسين صرفية الوقود والأداء، ولكن ستستمر فئة AMG G63 الرياضية بمحرك 8 سلندر سعة 4.0 لتر توين تيربو مع نظام هايبرد 48 فولت، وستحصل جي كلاس على أول فئة كهربائية في تاريخها باسم G580.

بالنسبة للتحديثات الجمالية فتشمل شبك أمامي معدل ومصدات مختلفة بعض الشيء، وجنوط جديدة، وكالعادة ستتميز فئة AMG بمكونات خارجية أكثر شراسة.

وستأتي الـ SUV الألمانية العضلية بأحدث أنظمة المعلومات الترفيهية MBUX للعلامة، مع شاشة لمسية جديدة، والمزيد من خيارات التخصيص، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات عن جي كلاس 2025 فيس ليفت مع اقتراب موعد التدشين الوشيك.

اقرأ أيضاً: مرسيدس AMG تكشف الستار عن GT 43 كوبيه الجديدة بأول محرك 4 سلندر في تاريخ الموديل

المصدر: مرسيدس

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل