المربع نت – معرض جنيف للسيارات 2018 قارب على الإنتهاء، ما يعني تحول اهتمامنا إلى الفعاليات الكبرى القادمة، معرض نيويورك للسيارات والذي ستكشف فيه نيسان عن ألتيما الجيل القادم.

وقد تم للتو إصدار صورة تشويقية تكشف تصميم ألتيما 2019 والتي تتشابه مع V-Motion 2.0 الاختبارية والتي شهد العالم ظهورها سابقاً.

نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً تظهر في صورة تشويقية رسمية

الشبك الأمامي الكبير على شكل V، المصابيح الامامية، العناصر بأسفل الواجهة الأمامية، التجعدات الحادة بالرفرف وحتى العجلات، كلها متشابهة.

بالطبع هذا هو ما يظهر لنا بهذه الصورة، وصحيح أننا لا نعلم بشكل محدد كيف سيبدو الموديل الإنتاجي ولكنه بالتأكيد سيكون وفيّاً لهكذا تفاصيل تصميم.

صانعة السيارات اليابانية لم تكشف عن الكثير، ولكنها أكدت بأن ألتيما 2019 الجديدة كلياً ستكون متواجدة بمركز جافيتز بمنطقة مانهاتن في 28 مارس، مع العلم أنه يشاع بأن السيدان الجديدة ستتوفر بخيار دفع رباعي ونوع من التوليد الكهربائي.

إقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً “تقرير ومواصفات وأسعار متوقعة”

هذا ويذكر أن ألتيما الجيل الرابع كانت تتوفر بخيار هجين تم قتله في 2011 لضعف مبيعاته، في حين أن الجيل الخامس الحالي يتوفر بمحركات 4 و6 سلندر مع جير أوتوماتيكي CVT متغير باستمرار، أما الجيل السادس فمتوقع إتاحته بخيار تيربو، لذا لنترقب معاً ولنرى.

نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً تظهر في صورة تشويقية رسمية 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل