انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قررت المحكمة الفيدرالية الألمانية السماح بحظر بعض سيارات الديزل من دخول مدن شتوتغارت ودوسلدورف، وذلك في محاولة لتقليل التلوث.

سيبدأ تطبيق الحظر خلال العام الجاري، وحسب وسائل الإعلام الألمانية فإن استراتيجية الهواء النظيف سوف يبدأ النظر فيها بأقرب وقت ممكن وستفرض الحكومة القيود على موديلات بعينها والتي ترى أنها ستخفف بها معدلات تلوث الهواء.

القضاء الألماني يقرر السماح لحكومة البلاد بحظر سيارات الديزل في المدن

المفوضية الأوروبية أعطت مؤخراً تحذيراً أخيراً لألمانيا وأخطرها بالتالي: إما جلب خطة تخفف بها الانبعاثات في المدن الكبيرة، أو يتم محاكمة الدولة أمام محكمة العدل الأوروبية.. ويرجع هذا لكون 26 مدينة في ألمانيا تتعدى انبعاثاتها الحدود القصوى للمعايير الأوروبية للانبعاثات.

حسب الدراسات فإن 400,000 شخص يموت سنوياً في أوروبا بسبب الانبعاثات السامة في الهواء، وبعد فضيحة انبعاثات ديزل فولكس فاجن لُفت الانتباه إلى هكذا حال وصل إليه العالم، وقد زاد الأمر سوءا مع الاكتشاف الأخير حول قيام صانعة السيارات الألمانية بإجراء تجارب معملية على القرود والبشر لاستنشاق انبعاثات الديزل لمعرفة مدى تأثيرها عليهم.

القضاء الألماني يقرر السماح لحكومة البلاد بحظر سيارات الديزل في المدن 1 القضاء الألماني يقرر السماح لحكومة البلاد بحظر سيارات الديزل في المدن 2 القضاء الألماني يقرر السماح لحكومة البلاد بحظر سيارات الديزل في المدن 3 القضاء الألماني يقرر السماح لحكومة البلاد بحظر سيارات الديزل في المدن 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل