المربع نت – أصدرت بورش أولى صور الجيل القادم من 911.

توصف بأنها “قلب الشركة، وليست مجرد سيارة رياضية”، وتأتي 911 موديل 2019 الجديدة كلياً بتصميم تطوّري يمكن التعرف عليه على الفور، وصحيح أن الصور هنا مموهة لا تكشف الكثير ولكن أثناء الاختبارات رأينا بأن السيارة ستتميز بمصابيح خلفية على شكل شريط LED متصل ببعضه وداخلية عالية التقنية مع شاشات رقمية.

بورش 911 الجديدة كلياً 2019 تصدر صورها التشويقية رسمياً

بورش ليست مستعدة للحديث حول المواصفات بعد، ولكن رئيس 911 أوجست أكليتنر ذكر بأن الموديل سيولّد “تجربة قيادة ليس بإمكان أي سيارة أخرى تقديم مثيل لها” وتقول الشركة أن ذلك يتضمن كل شيء من “مساحتها المتسعة” إلى “الاستجابة المميزة من نظام التوجيه والدواسات”، كما استطردت قائلة بأن هكذا أشياء وعوامل شخصية 911 كتصميمها الوحيد من نوعه يجعلها سيارة رياضية مثالية.

لا يوجد شك بأن 911 ستكون أكثر تطوراً عن سابقتها، ولكن أكليتنر قال بأن الأنظمة المساعدة للسائق سوف تكون أكثر توافقاً مع شخصية السيارة، وتفسر بورش ذلك بأنه “لا أحد يشتري سيارة رياضية لأنها تعرض نظام مثبت سرعة متكيّف أو مساعد البقاء في الحارة”، وقد نوّه رئيس 911 بأن هكذا أنظمة “مفيدة ومريحة” ولكن السائقين يريدون أن يكونوا قادرين على إغلاقها متى ما أرادوا.

بالرغم من رفضه لفكرة تقنية القيادة الذاتية، إلا أن أكليتنر لمّح بأنه قد يتم توفير نسخة هجينة لها، وقد أكدت بورش بأنها خيار مفتوح أمامه المجال وستكون خطوة قادمة على ناحية تقنية القيادة باشتراط أن تناسب بورش وشخصية 911.

بورش 911 الجديدة كلياً 2019 تصدر صورها التشويقية رسمياً 7 بورش 911 الجديدة كلياً 2019 تصدر صورها التشويقية رسمياً 8 بورش 911 الجديدة كلياً 2019 تصدر صورها التشويقية رسمياً 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل