بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 1

المربع نت – قدمت بورش سيارة 911 تيربو لأول مرة في عام 1975، بمحرك 3.0 لتر تيربو وجسد عريض وجناح خلفي عملاق، ما ساهم في منح الكوبيه الشهيرة تصميماً أقرب لسيارات السباق، وللاحتفال بأول سيارة 911 تيربو صنعتها العلامة الألمانية على الإطلاق، كشفت بورش عن نسخة خاصة جداً من 911 تيربو في دبي.

جدير بالذكر أن موديل بورش 911 الأساسي تم طرحه في عام 1963، وتحتفل بورش هذا العام بالذكرى السنوية الستين لانطلاقه في الأسواق.. ولكن في هذا المقال نتحدث تحديداً عن 911 تيربو، أول سيارة 911 مزودة بمحرك بنزين تيربو عالي الأداء.

بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 2

بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 3

ما أهم ما يميز الإصدار الجديد؟ 

وتعاونت مراكز تصميم بورش في فرانكفورت وأفريقيا والشرق الأوسط لتصميم هذه السيارة الخاصة الواحدة من نوعها في دبي، بتصميم محمّل بالروح الكلاسيكية للموديل الأصلي، مع لمسات عصرية جذابة كذلك.

بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 4

تماماً مثل الموديل الأصلي، تتميز 911 تيربو الواحدة من نوعها بخارجية فضية بديعة، مع حروف Porsche سوداء وحمراء كلاسيكية على الأبواب والجوانب، وجنوط سوداء رائعة مستوحاة كذلك من الموديل الأصلي، بزخرفات من الكروم.

وعلى الأرجح سيتم بيع النسخة الخاصة من بورش 911 تيربو لعميل إماراتي ولكن لا توجد تفاصيل عن صفقة البيع أو سعر السيارة الحصرية.

بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 5 بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 6 بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 7 بورش 911 تيربو تحصل على إصدار حصري جداً في دبي بتصميم مستوحى من أول نسخة على الإطلاق للموديل الأيقوني 8

المصدر: بورش 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة