المربع نت – في إحتفالها بالعام الصيني للكلب، قامت لاند روفر بإطلاق حزمة تسهل علينا إصطحاب حيواناتنا الأليفة خاصة الكلاب في رحلاتنا بالسيارة.

حيث سيتم تزويد عملاء الـ SUV البريطانية الفاخرة ببساط مطاطي صغير أو وساده مبطنة ليجلس عليها حيوانهم الأليف في مساحة الأمتعة الخلفية دون أن يلوثها، كما سيتم تثبيت حاجز طولي بين المكان المخصص للحيوان الأليف والمقاعد الخلفية للحفاظ عليها من مخالبه.

لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان

وبالإضافة لذلك سيحصل حيوانك الأليف أيضا على طوق وسترة شمعية وعدة مستلزمات أخرى متناسقة مع الحزمة.

وتخصص هذه الحزمة لموديلات: ديسكوفري سبورت، ديسكوفري، رنج روفر فيلار، رنج روفر سبورت ورنج روفر العادية .. بتكلفة $639 (2,400 ريال) أو $875 (3,280 ريال) وفقا للموديل.

لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 25 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 26 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 27 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 28 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 29 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 30 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 31 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 32 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 33 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 34 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 35 لاند روفر تطلق حزمة تحوّل موديلاتها إلى سيارات صديقة بالحيوان 36

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 6 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 17 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل