المربع نت – تم التقاط أول صور لسيارة نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً وذلك اثناء اختبار الجيل القادم لسيارتها في مدينة دبي، وإثر ذلك ستمنحها تصميماً جديداً كلياً في خارجها وداخلها، والآن وأثناء اختبارها رصدتها عدسات المصورين التجسسية.

ومن المقرر أن يتم تدشينها خلال العام المقبل، على أن تصل لأسواق الخليج قبل نهاية العام نفسه, ألتيما الجديدة ستصبح أكثر عصرية مع جسد بطابع فاست باك ينحدر فيه خط الجسد إلى الخلف باستمرار، كما يبدو لنا أن السيدان ستستفيد من قاعدة عجلات أطول والتي ستحسّن من مساحة الأقدام للركاب، بينما المقدمة ستبدو مشابهة للكونسيبت VMotion 2.0 الذي تم تدشينه خلال العام المنصرم في ديترويت، على أن تحصل منها على الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية.

“بالصور” رصد نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً أثناء اختبارها في مدينة دبي + بعض المواصفات

وكما نرى حصلت الداحلية على تحديثات شاملة بينها الكونسول الوسطي مع شاشة ترفيه لمسية كبيرة، في حين أن مفاتيح الجير تبدو مشابهة لما نراه حالياً في الألتيما، ما يشير إلى أن موديل 2019 سيأتي بجير CVT Xtronic متردد باستمرار، كما ستقوم نيسان بطرح مقود مسطح القاع للمقصورة كي تمنح المقصورة شخصية رياضية.

إقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً “تقرير ومواصفات وأسعار متوقعة”

ومع تركيز نيسان على السيارات الهجينة والكهربية، فلن نتفاجئ إذا تم تقديم نسخة هجينة لألتيما 2019، بالإضافة إلى نسخة بمحرك تيربو صغير، وكذلك نظام دفع رباعي.

"بالصور" رصد نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً أثناء اختبارها في مدينة دبي + بعض المواصفات 7

"بالصور" رصد نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً أثناء اختبارها في مدينة دبي + بعض المواصفات 8

"بالصور" رصد نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً أثناء اختبارها في مدينة دبي + بعض المواصفات 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل