المربع نت – بين ديسمبر 2010 وديسمبر 2012، قامت لكزس بصنع 500 نسخة من طراز LFA و10% منهم كانوا لإصدار نوربورجرينج، وبالرغم من ذلك فحتى العام الماضي كانت هنالك بعض الوحدات المتبقية لدى الوكلاء لم يستطيعوا بيعها منها، لذا فلا يمكننا القول بأن السيارة اليابانية الخارقة كانت نجاحاً تجارياً، ومع ذلك فالشائعات مستمرة حول صنع خليفة لها.

جيف باركين نائب رئيس مجموعة لكزس ومديرها العام كان مشاركاً في معرض ديترويت للسيارات 2018، وفيه كشف بأن الشركة بحاجة إلى موديل خارق جديد، وأن الوكلاء يطلبون خليفة LFA.

لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد

لكزس لا تتجاهل الطلبات الكبيرة على LFA، وبذلك فإن جيل ثاني أو شيء مماثل في فلسفته ليس باباً مغلقاً

مع ذلك، فإن لكزس تبدو مشغولة بسيارات الـ SUV، ففي ديترويت أزالت الستار عن LF-1 ليميتليس الاختبارية المستقبلية والتي تلمّح لشكل LX الجيل القادم وربما كروس أوفر جديدة رائدة.. على كل حال، إذا ما أعطى الصانع الياباني الضوء الأخضر لبناء خليفة LFA، فإنها لن تصل قبل العقد المقبل.

لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد 15 لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد 16 لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد 17 لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد 18 لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد 19 لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد 20 لكزس منفتحة على فكرة صنع طراز LFA خارق جديد 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل