جنرال موتورز: جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً سيكشف عنها "قريباً" 5

المربع نت – كشفت شيفروليه مؤخراً عن سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً بمعرض ديترويت للسيارات 2018، إلا أن شقيقتها لم تكن متواجدة بجانبها على المنصة.

لكن ذلك سيتغير قريباً، حيث أعلنت جنرال موتورز بأن جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً “سيُكشف عنها قريباً”، ورفضت الشركة تزويد الصحفيين بموعد محدد ولكنها أكدت بأن الموديل سيكون “أكثر تميزاً من أي وقت مضى ليجذب إليه العملاء الباحثين عن فخامة البيك أب”.

جنرال موتورز: جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً سيكشف عنها "قريباً" 6

حسب التقارير، ستعقد جنرال موتورز مؤتمراً خاصاً للكشف عن سييرا الجديدة في فبراير أو مارس المقبل، على أن تعرضها أمام العالم بأبريل في معرض نيويورك للسيارات 2018.

بغض عن موعد تدشين سييرا، فإنها ستتشارك كثيراً من التفاصيل مع سيلفرادو ونتيجة ذلك هو أنها ستكون أطول وأعرض من السابق مع زيادة طول قاعدة عجلاتها وارتفاعها عن الأرض، إلا انها بالوقت نفسه ستخسر كثيراً من وزنها والشكر في ذلك يعود لمنصتها المكونة من الفولاذ عالي الصلابة والألومنيوم.

بالنسبة لخيارات المحركات، فستكون نفسها المستخدمة بسيلفرادو وذلك يعني قدومها بمحرك محدث 5.3 لتر وآخر 6.2 سلندر مع نظام إدارة ديناميكي للوقود والذي يتيح تعطيل حتى 7 سلندرات لزيادة كفاءة استهلاك الوقود، كما أنه متوقع إتاحة محرك دوراماكس تيربو ديزل 3 لتر بـ 6 سلندرات مستقيمة متصل بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات.

جمس سييرا 2019 الشكل المتوقع:

جنرال موتورز: جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً سيكشف عنها "قريباً" 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة