14 يناير، 2018 5:15 ص منذ 11 أشهر

“تقرير وصور” شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً تكشف نفسها رسمياً

A A A

المربع نت – كشفت شيفروليه رسمياً عن سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً Chevrolet Silverado في معرض ديترويت للسيارات 2018.

وقد تخلّت سيلفرادو 2019 عن شكلها التقليدي لتحظى بتصميم جريء من شأنه مساعدتها في التفوق على جميع منافسيها، وواجهتها الامامية أصبحت متطورة كما أنه مع حصول أكبر تغييراتها في الخلف حيث يتبنى الموديل جسداً جديداً.

ستتوفر بـ 8 نسخ مختلفة بينها سيلفرادو LT Trailboss الموجهة للطرق الوعرة مع أقفال تفاضلية وألواح حماية وتعليق هوائي يرفع جسدها وجنوط 18 إنش وإطارات جوديير دوراتراك، كما أن هنالك سيلفرادو RST الموجهة للأداء وهي تحظى بإضاءة LED وجنوط 22 إنش.
المقصورة الجديدة لم تحظى بتغيرات جذرية مقارنة بالسابق نظراً للإعجاب الشديد الذي حظت به، وهي الآن أكثر اتساعاً بقدر 3 إنش بنسخة الغمارتين، كما أن مساحة التخزين أصبحت أكثر اتساعاً خلف الصف الثاني للمقاعد مع توافر نظام تشغيل-إيقاف.

سيلفرادو الجديدة أصبحت أطول بقدر 1.7 إنش من السابق وقاعدة عجلاتها أكبر بقدر 3.9 إنش كما أن وزنها أخف بقدر 204 كيلوجرام بسبب استخدام المواد خفيفة الوزن بها مثل الألومنيوم، كما أن الإطار بات فولاذياً أكثر صلابة من السابق بنسبة 10% ونظام التعليق الهوائي مُدمج بالكربون.

ستتاح سيلفرادو 2019 بجير أوتوماتيكي بـ 10 سرعات مع 6 محركات تتضمن 5.3 و6.2 لتر 8 سلندر كلاهما يحظيان بنظام إدارة ديناميكي للوقود بإمكانه تعطيل حتى 7 سلندرات لرفع كفاءة استهلاك الوقود، كما سيكون هنالك دوراماكس تيربو ديزل 3 لتر 6 سلندر تدّعي جنرال موتورز أنه سيكون الأفضل في فئته.

هذا وشيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً مقرر نزولها بالأسواق العالمية في نهاية العام الجاري لمنافسة فورد F-150 ورام 1500، على أن تطرح تفاصيل محركاتها وأسعارها في وقت لاحق.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى