"رسمياً": لكزس ستلغي طراز CT هاتشباك لاستبداله بكروس أوفر جديدة 11

المربع نت – كما هو متوقع، تأكدنا مؤخرا من أن لكزس ستوقف إنتاج موديل CT هاتشباك الصغير ليحل محله كروس أوفر صغيرة بمولد طاقة هجين مشترك مع تويوتا C-HR، لتستغل الطلب المرتفع على موديلات الكروس أوفر حول العالم.

ويُذكر أن CT200h هي أصغر موديل تعرضه لكزس حاليا في الأسواق، كما أنه الموديل الوحيد بمولد طاقة هجين حصريا للعلامة اليابانية الفاخرة، ولكن رغم ذلك سجلت السيارة مبيعات محبطة عالميا، خاصة في الولايات المتحدة.

"رسمياً": لكزس ستلغي طراز CT هاتشباك لاستبداله بكروس أوفر جديدة 12

بالنسبة للكروس أوفر القادمة التي ستحل محل CT هاتشباك فستمثل منافسة مباشرة لمرسيدس GLA وأودي Q2، بلغة تصميم جريئة وطموحة مستوحاة من UX كروس أوفر الاختبارية التي كُشف عنها في 2016.. وبينما من المؤكد تقديم الكروس أوفر الجديدة بمولد طاقة هجين تقليدي، إلا أنه من المحتمل أيضا طرح نسخ كهربائية بالكامل للموديل.

وقد أعلنت لكزس هذا الأسبوع عن نيتها تقديم نسخ هجينة وكهربائية من جميع موديلاتها بحلول 2025، وقد تحمل الكروس أوفر المكهربة القادمة اسم UX بنفس منصة TNGA التي تدعم تويوتا كامري وأفالون وبريوس وC-HR والجيل القادم من كورولا، بتوجيه أفضل وقدرة على استيعاب مختلف أنواع مولدات الطاقة النظيفة.

لكزس UX الاختبارية:

"رسمياً": لكزس ستلغي طراز CT هاتشباك لاستبداله بكروس أوفر جديدة 13 "رسمياً": لكزس ستلغي طراز CT هاتشباك لاستبداله بكروس أوفر جديدة 14 "رسمياً": لكزس ستلغي طراز CT هاتشباك لاستبداله بكروس أوفر جديدة 15 "رسمياً": لكزس ستلغي طراز CT هاتشباك لاستبداله بكروس أوفر جديدة 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة