المربع نت – تشارك شركة أرامكو في معرض ديترويت للسيارات 2018 في الولايات المتحدة، وتعرض تقنياتها المبتكرة التي تتعلق بمحركات الاحتراق الداخلي.

وأوضح كبير الإداريين التقنيين في أرامكو، أحمد الخويطر، أن المشاركة في المعرض تتيح للشركة التواصل المباشر مع قطاع صناعة السيارات في العالم، قائلًا، “تسعد أرامكو السعودية أن تكون راعيًا أساسيًا للمعرض الدولي للسيارات في أمريكا الشمالية، ولا شك في أنه مناسبة لعرض تقنياتنا المبتكرة في هذا المجال”.

أرامكو تشارك في معرض ديترويت للسيارات في الولايات المتحدة بتقنيات مبتكرة

وأضاف، أن أرامكو تعمل بشراكة مع كبرى شركات صناعة السيارات في العالم، على تنفيذ برامج بحثية تهدف إلى تطوير أنواع وقود ومحركات جديدة قادرة على خلق مزايا تنافسية وبيئية هائلة.

وأشار إلى أنه يمكن للسيارات الكهربائية أن تلعب دورًا في التصدي للانبعاثات الكربونية، غير أن هنالك إجماعًا على أن محركات الاحتراق الداخلي ستظل سائدة لعقودٍ قادمة. ولهذا، فإنه وعلى المدى القريب إلى المتوسط ستقدم محركات الاحتراق الداخلي منافع أكبر من خلال تضافر الجهود مع الشركات الرائدة والمبدعة في قطاع السيارات؛ لتطوير تقنيات متقدمة لمحركات الاحتراق الداخلي، الأمر الذي يمكّن أرامكو من مواصلة وفائها بتنفيذ التزامها بمواجهة تحديات التغير العالمي في المناخ وتحديات قطاع النقل على المستوى العالمي في آن واحد.

أرامكو تشارك في معرض ديترويت للسيارات في الولايات المتحدة بتقنيات مبتكرة 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل